رياضة

شبح الإضرابات يخيم من جديد على الرجاء المغربي

الإثنين 2017.7.24 05:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 339قراءة
  • 0 تعليق
الرجاء البيضاوي

الرجاء البيضاوي

هدد لاعبو الرجاء البيضاوي المغربي بعمل إضراب جديد عن المشاركة في التدريبات، في حال تواصل عدم احترام الإدارة لتعهداتها السابقة. 

جماهير الرجاء تعرض رئيس ناديها للبيع

وكان نجوم "العالمي" رفضوا في وقت سابق الانتظام في المعسكر التحضيري الأول للموسم الجديد بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة، قبل أن يتراجعوا عن ذلك إثر حصولهم على ضمانات شفهية ومكتوبة من قبل الإدارة، بإنهاء هذا الإشكال يوم الثلاثاء 25 يوليو على أقصى تقدير.

وباتت الإضرابات المتكررة عن التدريبات تقليدا متبعا لدى لاعبي الرجاء،  الذين ضاقوا ذرعا بسياسة التسويف والمماطلة المتبعة من قبل مسئوليهم.

يذكر أن الرئيس سعيد حسبان قرر، في وقت سابق، إعلان رحيله بصفة رسمية في أعقاب الجمعية العمومية، المقرر انعقادها في أواخر شهر يوليو الحالي، غير أن لجنة الحكماء، المكونة في أغلبها من الرؤساء القدامى، تخطط لتأجيلها لشهر سبتمبر القادم، مما قد يعمق من حالة الفوضى التي يعيشها النادي.

ومما لاشك فيه أن هذه الإضرابات المتكررة في فترة التحضيرات لن تمكن اللاعبين من الاستعداد كأفضل ما يكون للموسم الجديد، وهو ما سيمنع الفريق من تحقيق أهداف جماهيره، المتمثلة في الفوز باللقبين المحليين، فضلا عن تجديد العهد مع المشاركات في المسابقات الأفريقية.

ويعود آخر لقب دوري فاز به الرجاء البيضاوي المغربي لموسم 2012- 2013، في المقابل، فشل الفريق في التتويج بأي لقب أفريقي، منذ فوزه بنسخة 2003 من كأس الكونفدرالية على حساب القطن الكاميروني. 

تعليقات