رياضة

مدرب كوستاريكا يبرر تراجع مستوى نافاس

السبت 2017.5.27 02:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 497قراءة
  • 0 تعليق
نهائي دوري أبطال أوروبا

نافاس وراميريز

دافع أوسكار راميريز، المدير الفني لمنتخب كوستاريكا، عن حارسه ولاعب ريال مدريد كيلور نافاس، ضد الانتقادات التي توجه له خلال الفترة الأخيرة بداعي تراجع مستواه، مشيراً إلى أن الحارس يعاني من الإجهاد ويحتاج لراحة خلال الفترة المقبلة من أجل استعادة تألقه المعهود. 

بالفيديو.. نجم WWE يقدم هدية لنافاس بعد التتويج بـ"الليجا"

وقال راميريز، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن نافاس ليس آلة، مشيراً إلى مروره بلحظات صعبة مع ريال مدريد على مدار الموسم الحالي.

وأضاف: "هو بالفعل كان في حاجة لبعض الوقت لاستعادة مستواه من جديد، بعد الإصابة التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي".

وكان نافاس تعرض لإصابة في وتر أكيلس بالقدم اليسرى، وغاب عن الملاعب لفترة طويلة، وكذلك ابتعد عن المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا المئوية العام الماضي.

وتابع: "نافاس حارس رائع، وأنا فخور بما وصل إليه وتتويجه مؤخراً بلقب الدوري الإسباني مع الريال، وكذلك وصوله للمرة الثانية على التوالي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأتم: "الشعب الكوستاريكي بالكامل يشعر بالفخر تجاه ما حققه نافاس صاحب العقلية الكبيرة، ونتمنى أن يسير بقية اللاعبين على نفس مستواه".

ويستعد الحارس الكوستاريكي للدفاع عن مرمى فريقه في مباراته المقبلة أمام يوفنتوس، 3 يونيو، على ملعب "الألفية" بمدينة كارديف الويلزية، في نهائي دوري الأبطال.

وانضم نافاس إلى قائمة منتخب بلاده، الذي يستعد لخوض مباراتين مهمتين أمام بنما وترينيداد وتوباجو يومي 8 و13 يونيو المقبل على الترتيب، في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

تعليقات