رياضة

الجزائري وناس النقطة المضيئة في سقوط نابولي الأوروبي

الجمعة 2018.2.16 03:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2985قراءة
  • 0 تعليق
آدم وناس نجم نابولي

آدم وناس

اختارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، الإيطالية الشهيرة، الجزائري آدم وناس لاعب نابولي، كأفضل لاعب في فريقه خلال مواجهة لايبزيج ، ضمن ذهاب الدور الـ16 من الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، والتي خسرها فريق الجنوب الإيطالي على أرضه بنتيجة (1-3).

آدم وناس سلاح نابولي السري في الموقعة الأوروبية أمام لايبزيج

ومنحت "لاجازيتا" لنجم الجزائر عدد نقاط بلغ 6.5 من 10، ليصبح أفضل لاعبي نابولي في اللقاء متقدّما على زميليه الإسبانيين الحارس بيبي رينا والجناح خوسيه كاييخون، اللذين تحصّلا على عدد 6 من 10.

ورغم النقص البدني الّذي يعاني منه وناس بسبب قلّة مشاركاته، فإن اللاعب قدم مباراة رائعة ترجمها بهدف رائع في مرمى النادي الألماني.

وأجمعت الصحافة الإيطالية على أن وناس شكّل نقطة الضوء الوحيدة في تشكيل "البارتينوبي" خلال موقعة "سان باولو". 

"قاهر ميلان" يسعى لاستعارة "وناس نابولي"

ويحارب الدولي الجزائري من أجل نيل ثقة المدرّب ماوريسيو ساري الّذي رفض في السابق، المجازفة به في مباريات الدوري؛ بسبب رغبته في التعويل على لاعبي الخبرة من أجل المنافسة بقوة على اللقب.

يذكر أن وناس كان على أعتاب الانتقال لصفوف سوسولو في يناير الماضي، قبل أن تنهار الصفقة؛ بسبب عدم إتمام بعض الإجراءات الإداريّة قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية لأبوابها.

وتجدر الإشارة إلى أنّ اللاعب السابق لمنتخب فرنسا للشباب حسم في أكتوبر الماضي، اختيار المنتخب الذي يمثّله، حيث أعلن اختياره تمثيل الجزائر، غير أنه لم يحظ بالاهتمام اللازم من قبل مدربي المنتخب في الفترات السابقة، وآخرهم رابح ماجر.

تعليقات