رياضة

أوزيل يسخر من منتقديه

الجمعة 2018.10.26 03:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 157قراءة
  • 0 تعليق
مسعود أوزيل

مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال

سخر الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال الإنجليزي من منتقديه حول تراجع مستواه هذا الموسم مع الجانرز. 

أوزيل: لن أتوقف عن تشجيع ألمانيا

وقال أوزيل لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "أنا لا أستمع إلى هؤلاء الناس، فقط إلى مدربي والمحبين الذين يقولون أشياء مباشرة في وجهي، لذلك بالطبع إذا لعبت بشكل سيئ فأعرف ذلك تماما كما ألعب بشكل جيد". 

وأضاف: "الشيء الأكثر أهمية هو أن المدرب يمكن أن يساعدني، وإذا ارتكبت أخطاء فهو يخبرني بذلك ويتحدث معي من أجل التطوير في المستقبل".

وتابع: "إذا كان الناس يقولون أشياء سيئة فهم يريدون أن يتواجدوا في الصحف، وأعرف ذلك ولا أهتم به".

وأوضح: "لست صغيرا لأستمع لهم، لكني بدأت ألعب بشكل احترافي في سن 16 أو 17 عاما، وكنت دائما أمر بمرحلة صعود وهبوط، فيحبني الناس أو لا".

وواصل متحدثا عن مدربه أوناي إيمري: "إيمري غيّر الكثير من الأشياء في الفريق كما أنه يفهم اللاعبين بشكل جيد، وجلب معه الكثير من مساعديه بإسبانيا لكي يسرعوا من عملية تطوير الفريق".

واستطرد: "نحن بحاجة إلى الوقت لفهم أسلوب إيمري بشكل كامل، لكن الأمور تسير على ما يرام فهو مدرب جيد جداً وكلاعب يمكنك التحدث إليه، ويستمع إلى الأمور التي تجعل كل شيء أسهل بالنسبة لنا".

وأتم: "كلاعب أريد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي وآمل في أن نتمكن من الوصول إلى ذلك مع الفريق لأن لدينا الإمكانيات، ونحن على الطريق الصحيح لكننا نعرف أن الدوري الإنجليزي والمسابقات الأخرى أمامنا صعبة لكننا سنعطي كل شيء لتحقيق أهدافنا".

تعليقات