رياضة

بالميراس يعقّد انتقال ياري مينا إلى برشلونة

الأربعاء 2018.1.3 11:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1249قراءة
  • 0 تعليق
ياري مينا مدافع بالميراس البرازيلي

ياري مينا

باتت عملية انتقال الكولومبي ياري مينا، مدافع بالميراس البرازيلي، إلى فريق برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قريبة من الفشل، بعدما رفع النادي طلباته المادية للاستغناء عن اللاعب في يناير الحالي.

تقارير.. أموال ماسكيرانو تحسم صفقة ياري مينا في برشلونة

واتفق الناديان في وقت سابق على انتقال المدافع الشاب إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 9 مليون يورو، قبل أن يتراجع بالميراس ويتمسك بالحصول على 14 مليون يورو، معتبرا أن المبلغ الذي تم الاتفاق عليه مسبقا خاص بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن تفكير إدارة النادي الكتالوني في التراجع عن إتمام الصفقة والبحث عن مدافع جديد، خاصةً في ظل بعض الانتقادات التي تطال مينا مثل عدم توافر عنصر السرعة لديه، بالإضافة إلى إمكانية عدم تأقلمه سريعا بعد رحيل المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

ويبحث برشلونة عن التعاقد مع مدافع جديد لخلافة ماسكيرانو الذي يرغب في الرحيل عن الفريق في يناير الحالي للحصول على عدد كبير من الدقائق قبل خوض نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، في ظل اعتماد المدرب الإسباني إرنسو فالفيردي، المدير الفني للفريق الكتالوني، على الثنائي جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي بشكل أساسي.

واتفق النادي الإسباني مع نظيره الصيني هيبي فورتشن على انتقال ماسكيرانو بنهاية يناير الحالي مقابل 10 مليون يورو، في سبيل توفير قيمة الحصول على خدمات ياري مينا، قبل أن يرفع النادي البرازيلي سعر مدافعه الكولومبي ويعقد الأمور على إدارة النادي الإسباني.

تعليقات