رياضة

بروسيا دورتموند يعقد انتقال ياري مينا لبرشلونة

السبت 2017.12.16 03:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 556قراءة
  • 0 تعليق
ياري مينا

ياري مينا مدافع بالميراس

تعقدت صفقة انضمام الكولومبي ياري مينا مدافع فريق بالميراس إلى برشلونة خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، بسبب رغبة النادي البرازيلي فى زيادة المقابل المالي المتفق عليه مع إدارة النادي الكتالوني. 

وكيل الكولومبي مينا ينفي اقترابه من برشلونة في يناير

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بالميراس كان قد اتفق مع برشلونة على الحصول على 9 ملايين يورو مقابل الاستغناء عن ياري مينا في الصيف المقبل، لكن دخول نادي بروسيا دورتموند في الصفقة وعرضه 27 مليون يورو لضم المدافع الكولومبي جعل مسؤولي بالميراس يطلبون زيادة المبلغ المتفق عليه مع برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة النادي الكتالوني فى التعاقد مع اللاعب صاحب الـ23 عاما تغيرت ليطلب ضمه فى فترة الانتقالات الشتوية بدلا من الصيف، بعد تعرض الفرنسي صامويل أومتيتي للإصابة، واحتمالية رحيل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو عن قلعة البلوجرانا.

كما أنه في حالة استمرار بالميراس في المبالغة فى زيادة المقابل المادي للصفقة، فإن برشلونة سيضطر للعودة إلى الاتفاق المسبق والحصول على خدمات اللاعب في الصيف المقبل، وأنه في حالة التفاوض مرة أخرى لضمه في يناير فإن إدارة برشلونة لن تدفع أكثر من 12 مليون يورو بزيادة 3 ملايين يورو عن المبلغ المتفق عليه.

وشارك ياري مينا مع بالميراس في 22 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم لمدة 1903 دقائق، وأحرز 5 أهداف وصنع هدفا وحيدا، وينتهي عقده مع النادي البرازيلي في صيف عام 2020.

تعليقات