رياضة

برشلونة يراقب الموقف الطبي لمدافع بالميراس

الخميس 2017.8.10 04:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 232قراءة
  • 0 تعليق
ياري مينا قلب دفاع بالميراس البرازيلي

الكولومبي ياري مينا

يترقب برشلونة الإسباني موقف الكولومبي ياري مينا قلب دفاع بالميراس البرازيلي بعدما تعرض لإصابة مع فريقه في كأس ليبارتادوريس أمام "برشلونة جواياكويل" بطل الإكوادور في دور الـ 16 من البطولة.

مارتينيز أول صدام بين برشلونة وفالفيردي

وتوقعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الإصابة يمكن أن تكون كسر في العظام قد يستغرق شفائها فترة طويلة وذلك بسبب حالة الصمت التي فرضت نفسها على الجهاز الطبي داخل نادي بالميراس البرازيلي وغموض موقف اللاعب الآن.

وفي المقابل فإن صحيفة "سبورت" أكدت أن خروج بالميراس من كأس ليبارتادوريس على يد بطل الإكوادارو كفيل بأن يسرع في اتمام الصفقة لصالح برشلونة الذي كان سينتظر حتى صيف 2018 لضم اللاعب.

ونوهت الصحيفة إلى أن برشلونة يمكن ان يضم ياري مينا – 22 عاما - مقابل 9 ملايين يورو قيمة كسر عقده مع بالميراس فيما أجرى النادي الكتالوني اتصالات مع اللاعب ووكيله في وقت سابق من أجل الانضمام إلى البلوجرانا.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن أحد الأسباب التي دفعت برشلونة للابتعاد عن إينيجو مارتينيز قلب دفاع ريال سوسيداد الإسباني هي قيمة كسر عقده المرتفعة والتي تصل إلى 32 مليون يورو في الوقت الذي يمكن فيه إنهاء صفقة المدافع الكولومبي مقابل 9 ملايين يورو فقط لدعم مركز قلب الدفاع داخل الفريق والذي يصر إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد للبلوجرانا على تدعيمه.


تعليقات