رياضة

تقارير.. باراجواي تستضيف إياب نهائي كأس ليبرتادوريس

الثلاثاء 2018.11.27 07:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 179قراءة
  • 0 تعليق
ريفر بليت وبوكا جونيورز

ريفر بليت وبوكا جونيورز

أكدت تقارير صحفية أن العاصمة الباراجوانية "أسونسيون" قد تستضيف إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس بين ناديي ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين، يوم 9 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وكان من المقرر أن تنطلق المباراة يوم 24 نوفمبر/تشرين الأول الجاري، على ملعب "المونومينتال"، إلا أن الشغب الذي قامت به جماهير ريفر بليت ضد حافلة لاعبي بوكا جونيورز تسبب في تأجيل المباراة لأكثر من مرة، حتى تم إرجاؤها لأجل غير مسمى.

وذكرت صحيفة "لا ناسيونال" أن الاجتماع بين رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم مع رئيسي ناديي ريفر بليت وبوكا جونيورز في باراجواي قد يسفر عن إقامة المباراة في العاصمة الباراجوانية "أسونسيون".

وأوضحت الصحيفة أن اتحاد أمريكا الجنوبية يفضل إقامة المباراة خارج الأرجنتين لتفادي إمكانية حدوث أعمال شغب قبل المباراة، مشيرة إلى أنه سيطلب من الأمن الباراجواياني التدعيم للخروج بالمباراة إلى بر الأمان.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى إمكانية إقامة المباراة في العاصمة الإماراتية "أبوظبي" قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم للأندية يوم 12 من الشهر المقبل، ليكمل الفائز إقامته للمشاركة في البطولة.

يُذكر أن مباراة الذهاب على ملعب "بومبونيرا" الخاص بفريق بوكا جونيورز انتهى بتعادل الفريقين بنتيجة (2-2)، يوم 9 من الشهر الحالي.

تعليقات