رياضة

اجتماع في باراجواي لحسم مصير نهائي ليبرتادوريس

الثلاثاء 2018.11.27 01:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
ريفر بليت - بوكا جونيورز

ريفر بليت - بوكا جونيورز

يعقد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونيمبول" اجتماعاً في باراجواي اليوم الثلاثاء لتقرير موقف إياب نهائي كأس ليبرتادوريس الذي سيجمع ريفر بليت وبوكا جونيورز عملاقي الكرة الأرجنتينية والذي تم تأجيله لأجل غير مسمى بسبب الأحداث المؤسفة التي صاحبت لقاء الإياب الذي كان مقرراً له السبت الماضي. 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن مصير النهائي سيتم تقريره في باراجواي، من خلال اجتماع لرئيس الكونيمبول مع رئيسي بوكا جونيورز وريفر بليت، دانيل أنجليتشي، ورودولفو دونوفريو، لتحديد مصير النهائي وموعده ومكانه.

ويريد اتحاد أمريكا الجنوبية وضع موعد جديد، قد يكون في 8 ديسمبر/كانون الأول، وهو ما يوافق عليه ريفر بليت على أن تقام المباراة في ملعبهم كما كان مقرراً من قبل.

ومن جانبها كانت صحيفة "آس" قد كشفت عن مقترح بأن تقام المباراة في العاصمة الإماراتية "أبوظبي"، كون الإمارات هي مستضيفة كأس العالم للأندية التي سيشارك فيها الفائز بالبطولة.

على الجانب الآخر، فإن إدارة البوكا تريد اللجوء للمادة 18 من اللائحة والتي تنص على عدة أمور، منها خوض اللقاء بدون جماهير أو فرض عقوبات أو اعتبار الفريق فائزاً بسبب الشغب الجماهيري للمنافس.

وهناك اقتراح آخر بأن تقام المباراة في المونومينتال كما كان مفترضا، ولكن بدون جماهير.

واعتدت جماهير ريفر بليت على حافلة لاعبي بوكا جونيورز وهم في طريقهم للملعب؛ ما تسبب في إصابات بالغة لبعضهم.

تعليقات