رياضة

كارتيرون: رفضت عروضا مغرية من أجل تدريب الأهلي

الخميس 2018.6.14 01:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 230قراءة
  • 0 تعليق
باتريس كارتيرون

الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأهلي الجديد

قال الفرنسي باتريك كارتيرون، المدير الفني الجديد للأهلي المصري، إنه رفض العديد من العروض المغرية في الفترة الماضية، من أجل الحصول على فرصة العمل مع وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا.

وكيل كارتيرون يكشف عن كواليس المفاوضات مع الأهلي المصري

وتعاقد الأهلي مع كارتيرون لتولي منصب المدير الفني لمدة موسمين، خلفا لحسام البدري الذي رحل عقب نهاية الموسم المنصرم، بعد تراجع نتائج الفريق على الصعيدين القاري والمحلي.

وأجرى الموقع الرسمي للأهلي، حوارا مطولا مع كارتيرون، كشف خلاله الأخير عن تلقيه عروضا من بعض أندية جنوب أفريقيا مثل صنداونز وكايزر تشيفرز، لافتا إلى أن الأولوية كانت لصالح الأهلي.

وبرر تصريحاته بقوله: "الأهلي كبير القارة الأفريقية، والعمل داخل هذا الصرح يعد شرفا كبيرا، خاصة أن الأهلي لا يقل عن ريال مدريد وبرشلونة، وأتعهد بالعمل بكل قوة من أجل إسعاد جماهيره".

وأضاف في هذا الصدد: "شخصيا لن أقبل بشيء سوى تحقيق النجاحات وحصد اللقب تلو الآخر، ولكن الأمر يحتاج إلى وجود روح في الفريق، للحفاظ على النجاحات السابقة".

وعن هدفه في المرحلة المقبلة مع الأهلي، قال كارتيرون: "تابعت المباريات الأخيرة للفريق، وهدفي الأساسي في الفترة المقبلة هو استعادة الروح القتالية للاعبين بعد أن لاحظت انخفاضها بعض الشيء".

وأتم: "أنا فخور بكوني جزءا من عائلة الأهلي، سأقاتل لتحقيق كافة البطولات الممكنة لإسعاد الجماهير، ولن نقبل سوى تقديم أفضل ما لدينا في جميع المباريات".

تعليقات