منوعات

كتاب مصور عن اللحظات الخاصة لأوباما أثناء رئاسته لأمريكا

الخميس 2017.9.28 04:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 662قراءة
  • 0 تعليق
كتاب مصور عن اللحظات الخاصة لأوباما أثناء رئاسته لأمريكا

كتاب مصور عن اللحظات الخاصة لأوباما أثناء رئاسته لأمريكا

قرر المصور الرئاسي السابق في البيت الأبيض بيت سوزا إصدار كتاب مصور عن الرئيس الـ44 للولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما.

نشر موقع "ترافل لاند ليجر" أن بيت سوزا كان مصاحبا للرئيس السابق باراك أوباما، خلال فترة رئاسته سواء في رحلاته الرسمية أو الشخصية، وكان شاهدا على الكثير من اللحظات الخاصة لأوباما، واختار أن يكون الكتاب يحمل عنوان "أوباما: صور حميمية: تاريخ الرئاسة في صور". الكتاب من المقرر أن يطرح في الأسواق في الأول من نوفمبر المقبل، وسيتضمن 300 صورة لأوباما بعضها نشر وبعضها لم يتم نشره من قبل، هذا بالإضافة إلى مقدمة بقلم باراك أوباما.

وذكر الموقع أنه خلال فترة حكمه للولايات المتحدة الأمريكية والتي امتدت لـ8 سنوات، كان الرئيس السابق باراك أوباما حريصا على القيام برحلات خاصة إلى عدة أماكن جميلة حول العالم، مثل منطقة بيترا "المدينة القديمة في الأردن"، و سور الصين العظيم، وكوبا التي زارها رسميا كأول رئيس أمريكي يزورها منذ 88 عاما، ومن بين الرحلات الذي يتضمنها الكتاب الإجازات التي قضاها مع زوجته ميشيل وبناته في جزيرة مارثا فينيارد وهي من الأماكن المفضلة لأوباما وأسرته، هذا بالإضافة إلى رحلاته داخل أمريكا أيضا، حيث يعد واحدا من القلائل الذين تولوا رئاسة أمريكا وزاروا جميع الولايات الأمريكية خلال فترة حكمهم.


تعليقات