منوعات

"ميدوزا".. جديد نجم أفلام جيمس بوند

الثلاثاء 2017.5.23 02:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 873قراءة
  • 0 تعليق
الممثل الأمريكي بيرس بروسنان

الممثل الأمريكي بيرس بروسنان

يشارك الممثل الأمريكي، بيرس بروسنان، في بطولة فيلم روائي جديد بعنوان "ميدوزا"، سيجري تصويره في رومانيا هذا الصيف ويشاركه التمثيل الأمريكي الشاب، جيسي أيزنبيرج، والممثلة البريطانية القديرة فانيسا ريدجريف. 

وبروسنان ممثل ومنتج أيرلندي يحمل الجنسية الأمريكية، ويُعرف جيداً بتجسيد دور العميل السري جيمس بوند في 4 أفلام وهي العين الذهبية، والغد لا يموت، والعالم ليس كافياً، ومت في يوم آخر , بالإضافة إلى أنه ظهر في أفلام سينمائية عديدة منها السيدة داوتفاير، وهجوم المريخ، وقوانين الجاذبية.

ولد بيرس بروسنان في 16 مايو 1953، بدأ نشاطه الفني في في أوائل الثمانينيات ظهر بروسنان بأدوار مختلفة في مسلسلات تلفزيونية مثل The Professionals و The Manions of America.

وذكر موقع "فيلم نيو يوروب" أن الفيلم "ميدوزا" للمخرج البريطاني بيتر ويبر ، سيجري تصويره بين أمريكا ورومانيا، وهو مأخوذ عن قصة للروائي والصحفي الأمريكي جوناثان مايلز "حطام ميدوزا" وهي أسطورة إغريقية.

ويحكي الفيلم قصة حياة الرسام الرومانسي الفرنسي تيودور جيريكو ولوحته الشهيرة "طوافة قنديل البحر". ويقوم جيسي أيزنبيرج بدور الرسام جيريكو ويؤدي بيرس بروسنان دور عم الرسام، فيما تظهر الممثلة فانيسا ريد جريف في شخصية صاحبة الخان.


تعليقات