منوعات

أمريكي يجبر ابنه على تدمير البلاي ستيشن لتراجع مستواه الدراسي

الخميس 2019.4.4 01:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 108قراءة
  • 0 تعليق
أمريكي يجبر ابنه على تدمير جهاز البلاي ستيشن

أمريكي يجبر ابنه على تدمير جهاز البلاي ستيشن

في واقعة غريبة وعنيفة، نشر أحد الآباء الأمريكيين مقطع فيديو على موقع "يوتيوب" بينما يجبر طفله على تحطيم جهاز ألعاب البلاي ستيشن بسبب حصوله على درجات سيئة في المدرسة.

وقرر ترى جوسبي، من مدينة سيلفانيا، بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية، أن يعلم ابنه درساً بطريقة قاسية من خلال تدمير جهاز البلاي ستيشن الخاص به والمفضل له، عندما عاد ابنه بدرجاته الدراسية السيئة إلى المنزل.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، يبدأ مقطع الفيديو بالأب الساخط الذي يعمل ممثلاً كوميدياً، وهو يضع جهاز البلاي ستيشن في كيس قمامة، قائلاً: "عندما لا يريد الأطفال التصرف بشكل صحيح، سيحطم أصغر أبنائي جهاز الألعاب المفضل لديه".

ثم ينزل إلى الطابق السفلي حاملاً كيس القمامة وبداخله جهاز البلاي ستيشن ويجد ابنه تريسي الذي كان يرتدي قميصاً يحمل شعار  "Eat Sleep Fortnite Repeat"  (في إشارة إلى لعبة الفيديو الشهيرة) فيعنفه بشدة ويطلب منه أن يلحق به إلى خارج المنزل.

يبدأ الطفل الصغير في البكاء وهو يلحق بوالده بالخارج إلى ممر منزلهم لتحطيم جهاز الألعاب المفضل له "البلاي ستيشن"، ثم يطلب منه والده تحطيمه بالعصا التي أعطاها له.

ويبدو أن الأب لم يكتفِ بذلك، إذ يمسك بصخرة ضخمة وألقاها بقوة على البلاي ستيشن، بل يكمل بوضع الجهاز المحطم بالفعل أسفل العجلة الخلفية لسيارته ويسير من فوقه ليتهشم الجهاز تماماً، في درس لن ينساه الطفل طوال حياته.



تعليقات