رياضة

بوكيتينو يعاند كلوب ويتغنى بالتحكيم بعد التعادل مع ليفربول

الإثنين 2018.2.5 10:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 214قراءة
  • 0 تعليق
بوكيتينو يشيد بالتحكيم

بوكيتينو يمدح التحكيم

وصف ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام قرار احتساب ركلة جزاء متأخرة لصالح فريقه في الوقت المحتسب بدل الضائع من مواجهته ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، بأنه "مذهل"، ليخالف بذلك يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي هاجم التحكيم بعد المباراة.

بوكيتينو مدرب توتنهام: لوكاس مورا لا يختلف عن رونالدو

إنفوجراف.. مورينيو صاحب اليد العليا في مواجهاته ضد توتنهام وبوكيتينو

وبدا توتنهام في طريقه لنتيجة محبطة أخرى باستاد أنفيلد، بعدما وضع محمد صلاح ليفربول في المقدمة بنتيجة (2-1) في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتقدم هاري كين لينفذ ركلة جزاء في الدقيقة 95، احتسبت لصالح توتنهام بعدما أشار الحكم المساعد إلى وجود مخالفة لصالح إيريك لاميلا، لينتزع نقطة للفريق الزائر.

وفي الوقت الذي استشاط يورجن كلوب مدرب ليفربول غضبا من القرار إضافة لاحتساب ركلة جزاء سابقة لتوتنهام بعدما سقط كين رغم وجوده في موقف تسلل -وهي ركلة جزاء أضاعها بعد ذلك- فإن بوكيتينو كان إيجابيا للغاية بشأن الحكم جون موس ومساعديه.

وقال بوكيتينو: "هنّأت الحكم على إظهار هذه الشخصية، كان من الصعب معرفة إن كان قراره صحيحا في ذلك الوقت، لكن في غرفة الملابس تأكدت أنه كان على صواب في كل قرار".

وأضاف: "في بعض الأحيان نشكو منهم (الحكام)، لا أفعل ذلك لأنني قررت منذ فترة طويلة أن أتوقف عن الشكوى، من المهم إظهار التقدير لهم عندما يكونون على صواب لأنها وظيفة صعبة للغاية".

وواصل: "إذا لم يلمس ديان لوفرين الكرة، فإن (كين) سيكون متسللا، لكن من الواضح للغاية أنه لمس الكرة وبالتالي فهو ليس متسللا، اللعبة الثانية مخالفة واضحة من فيرجيل فان ديك والمساعد كان في قمة التركيز، يجب أن أوجه لهم التهنئة لأنه قرار في غاية الصعوبة".

واختتم المدرب الأرجنتيني: "كان الأداء رائعا، كل من شاهد المباراة استعد لمواجهة رائعة من الفريقين، فريقي لعب بشكل جيد جدا في الشوط الثاني أمام منافس رائع جدا في الهجوم، أعتقد أن سيطرتنا كانت مذهلة. الشعور في غرفة الملابس هو أننا فقدنا نقطتين".

تعليقات