رياضة

بوكيتينو: مانشستر سيتي الوحيد القادر على الفوز بكل شيء

الإثنين 2019.4.8 07:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 327قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو بوكيتينو

ماوريسيو بوكيتينو

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لـتوتنهام، أن منافسه مانشستر سيتي هو الفريق الوحيد القادر على التتويج بجميع البطولات خلال الموسم الحالي.

ويستضيف توتنهام نظيره مانشستر سيتي، الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يحل ضيفا عليه، على ملعب "الاتحاد"، يوم 17 أبريل/نيسان الجاري.

وقال بوكيتينو، في المؤتمر الصحفي للمباراة تعليقا على إمكانية تتويج مانشستر سيتي بالرباعية خلال الموسم الحالي: "مانشستر سيتي في السنوات الأخيرة تم بناؤه للفوز بكل شيء".

وأضاف: "السيتي لديه قائمة جيدة للغاية من لاعبين مميزين، وجوارديولا واحد من أفضل المدربين في العالم، ولو كان هناك فريق واحد قادر على الفوز بكل شيء فهو مانشستر سيتي".

ونجح الفريق السماوي في التتويج ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وينافس أيضا على الفوز ببطولات الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

واعتبر المدرب الأرجنتيني أن مباراة توتنهام ستكون من بين الأهم في مسيرة الفريق، خاصة وأنها الأولى التي يخوضها على ملعبه الجديد بدوري أبطال أوروبا.

وأتم: "أعتقد أن مواجهة مانشستر سيتي ستكون واحدة من أهم المباريات بالنسبة لنا، هي فرصة كبيرة لنكون حاضرين هنا، هدفنا هو الوصول إلى الدور نصف النهائي، نحترم مانشستر سيتي كثيرا ونعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية".

تعليقات