رياضة

3 خيارات مطروحة أمام بوجبا بعد رحيله المحتمل عن مانشستر يونايتد

السبت 2018.11.10 06:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 140قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا

بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد

تزايدت التكهنات حول إمكانية رحيل الفرنسي بول بوجبا عن مانشستر يونايتد الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي، في ظل خلافاته المتكررة مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

تقارير: بنعطية يقرب بوجبا من يوفنتوس

وارتبط الدولي الفرنسي طوال الفترة الماضية بعدة أندية أوروبية، أبرزها برشلونة الإسباني، كما بات خيار العودة إلى يوفنتوس الإيطالي ناديه السابق أمرا مطروحا. 

وتساءلت شبكة "إي إس بي إن" عن الوجهة الأفضل للنجم الفرنسي، حال تأكد رحيله عن ملعب "أولد ترافورد" الصيف المقبل.

وأشارت الشبكة في تقرير لها إلى صعوبة إيجاد بوجبا فرصة للعب في البارسا، في ظل قوة خط وسط الفريق هذا الموسم.

ويمتلك الفريق الكتالوني مجموعة مميزة من اللاعبين في وسط الملعب، على رأسهم البرازيليان فيليبي كوتينيو وآرثر ميلو، بجانب الإسباني المخضرم سيرخيو بوسكيتس.

ولا يجد النجم التشيلي أرتورو فيدال فرصة لحجز مكان له في تشكيلة البارسا الأساسية، رغم جودته العالية، إلا أن تألق اللاعبين في هذا المركز يحول دون حصوله على هذه الفرصة، وهو ما قد يلقاه بوجبا داخل ملعب كامب نو.

وأفادت أيضا بأن ريال مدريد يعد خيارا مناسبا للاعب مان يونايتد، حيث أشارت إلى افتقار الفريق الملكي للاعب قادر على الإبداع وصناعة الفارق في وسط الملعب.

وتعزز نتائج الفريق المتراجعة من حاجة الريال للاعب بقدرات بوجبا، الذي يبدو مناسبا لأسلوب لعب فريق العاصمة الإسبانية.

ويبقى خيار اللعب ضمن صفوف سان جيرمان مفضلا أيضا للنجم الفرنسي، الذي سيحصل على فرصة اللعب في بلاده، تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل.

ويملك بوجبا فرصة هائلة للمساهمة في تحقيق حلم النادي، الذي يسعى منذ سنوات لنيل لقب دوري أبطال أوروبا، بانضمامه إلى الفريق خلال الفترة المقبلة.

تعليقات