رياضة

بوجبا يتفق على تفاصيل عقده المحتمل مع برشلونة

الثلاثاء 2018.8.7 01:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا - صورة أرشيفية

بول بوجبا - صورة أرشيفية

اتفق الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، مع إدارة برشلونة على بنود عقده المنتظر مع النادي، في ظل اهتمام "البلوجرانا" بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأتم برشلونة، الإثنين، تعاقده مع التشيلي أرتورو فيدال قادما من بايرن ميونيخ بعقد يمتد 3 سنوات، إلا أن بعض التقارير في إنجلترا وإسبانيا تؤكد رغبة الفريق الكتالوني في التعاقد مع بوجبا، في ظل المشكلات التي يعاني منها النجم الفرنسي مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وذكرت تقارير أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية أن بوجبا توصل لاتفاق مع إدارة برشلونة على الانضمام لصفوف الفريق الكتالوني لمدة 5 سنوات، وسيحصل خلالها على راتب تتخطى قيمته 100 مليون جنيه إسترليني.

وكان برشلونة قد تقدم بعرض لضم بوجبا مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبيه البرتغالي أندريه جوميز والكولومبي ياري مينا، إلا أن إدارة النادي الإنجليزي رفضت العرض المقدم من النادي الكتالوني.

ويحظى برشلونة بفرصة استمرار فترة الانتقالات الصيفية في إسبانيا حتى نهاية الشهر الحالي، بعكس مانشستر يونايتد الذي لن يتمكن من إبرام صفقات جديدة بعد 9 أغسطس/آب الحالي.

يُذكر أن بوجبا انضم إلى مانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، ولكنه عانى من بعض المشكلات مع مورينيو في الموسم الماضي، وابتعد بسببها عن التشكيلة الأساسية في عدة مباريات.

تعليقات