رياضة

بوجبا يدفع يونايتد للتعاقد مع ديبالا

الأحد 2018.9.9 05:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 141قراءة
  • 0 تعليق
ديبالا وبوجبا - صورة أرشيفية

ديبالا وبوجبا - صورة أرشيفية

يرغب نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال عودة لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا إلى "البيانكونيري".

تقارير إيطالية تكشف حقيقة عرض ريال مدريد لضم ديبالا

وأشارت العديد من التقارير الصحفية، في القترة الماضية، إلى أن بوجبا اقترب من الرحيل عن "الشياطين الحمر" والعودة إلى اليوفي، بعد صراعاته المتكررة مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

ووفقا لما نشره موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن مورينيو يتطلع للتعاقد مع ديبالا صاحب الـ24 عاما، مستغلا رغبة بوجبا في العودة إلى يوفنتوس، لتتم هذه العملية في صفقة واحدة.

وأوضح الموقع الإيطالي أن ديبالا غير راضٍ عن جلوسه على مقاعد بدلاء اليوفي، ويرغب في اللعب بصورة أساسية مثلما كان الأمر في المواسم السابقة، الأمر الذي سيجد فيه صعوبة كبيرة، بعد مجيء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واعتماد ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق، على الكرواتي ماريو ماندجوكيتش، والبرازيلي دوجلاس كوستا.

وستكلف هذه الصفقة، خزائن مانشستر يونايتد، حال حدوثها، مبلغ 120 مليون يورو، علما بأن الثنائي برشلونة وريال مدريد يسعيان لضم المهاجم الأرجنتيني، الذي سينتهي عقده مع النادي الإيطالي في صيف 2022.

وشارك ديبالا (24 عاما) مع يوفنتوس هذا الموسم في مباراتين بالدوري الإيطالي من أصل 3 مباريات لعبها لليوفي، بينما نجح في المشاركة خلال 46 لقاء بمختلف المسابقات في الموسم الماضي، سجل خلالها 26 هدفاً وصنع 7 أهداف.


تعليقات