رياضة

جوتسه: نستطيع تحقيق شيء كبير

الأربعاء 2017.8.2 11:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 305قراءة
  • 0 تعليق
جوتسه: نستطيع تحقيق شيئا كبيرا

بيتر بوش وجوتسه

أشاد ماريو جوتسه مهاجم وصانع ألعاب بروسيا دورتموند بمدربه الهولندي بيتر بوش، مؤكداً أن فريقه بإمكانه تحقيق شيء كبير في الموسم المقبل، في ظل تواجد المدرب الجديد.

خطة بوش تمنح جوتسه دوراً فعالاً في دورتموند 

وقال جوتسه في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية الأربعاء: "في وجود بوش هناك شيئاً ما سيحققه الفريق، أنا سعيد للغاية بتواجده معنا".

ورغم أن جوتسه لم يتعاف نهائيا من مرض الاضطراب في التمثيل الغذائي إلا أنه خلال الفترة التحضيرية الحالية، ظهر أكثر إقناعاً وحماسة خلال المباريات التي خاضها.

وتعرض دورتموند لخسارتين بنفس النتيجة (1-0)، في رحلة معسكر الفريق في سويسرا في باد راجاز أمام آتالانتا وإسبانيول، إلا أن جوتسه يؤمن بقدرة فريقه على تحقيق الكثير في الموسم المقبل، قائلا:ً "لدينا فريق يمتلك إمكانيات رائعة، ومجموعة من أفضل اللاعبين ومدرب لديه فلسفة كروية رائعة".

وشدد اللاعب على أن دورتموند يطمح إلى الفوز بلقب كأس السوبر يوم السبت على حساب فريقه السابق بايرن ميونيخ، موضحاً أنه: "حتى الفوز بكأس السوبر لن يمنحنا أفضلية في الدوري الألماني".

وأتبع: "لازلت في حاجة للمزيد من الوقت كي أصل لكامل لياقتي فنياً وبدنياً".

يذكر أن جوتسه نشأ في أكاديمية دورتموند، وانتقل إلى بايرن ميونيخ صيف 2013 مقابل 37 مليون يورو، قبل أن يعود مجددا إلى الفريق الصيف الماضي مقابل 22 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيه 2020.

تعليقات