منوعات

رئيسة الوزراء البريطانية تزين شجرة الكريسماس بحذاء فضي

السبت 2017.12.9 11:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 307قراءة
  • 0 تعليق
رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي

رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي

رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي معروفة بمجموعة أحذيتها اللامعة، لذا كان مناسبًا جدًا أن تكون زينة شجرة الكريسماس التي تبرعت بها لكنيسة بدائرتها الانتخابية على شكل حذاء فضي لامع بكعب عالٍ.


وذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن ماي توقفت لالتقاط صورة فوتوغرافية مع الشجرة في معرض أشجار الكريسماس السنوي بمدينة ميدينهيد.


كانت رئيسة الوزراء البريطانية قد ارتدت حذاء بكعب عالٍ مرقطاً بجلد النمر في مؤتمر حزب المحافظين السنوي عام 2002، ومنذ حينها واصلت ارتداء أحذية جاذبة للأنظار خلال الأحداث المهمة.

وفي خطابها بمؤتمر المحافظين أكتوبر الماضي، ارتدت ماي أيضًا حذاءً لافتًا كان مرصعًا بالمجوهرات بتكلفة 265 يورو من ماركة راسل وبروملي.


وخلال لقاء مع الملكة إليزابيث وعدد من كبار الشخصيات للترحيب بالرئيس المكسيكي وزوجته، ارتدت ماي، التي كانت حينها وزيرة الداخلية البريطانية، زوجين من حذاء جلد مرقط من الأعلى بنقوش جلد النمر.

وكانت رئيسة الوزراء البريطانية قد سخرت من مستوى الاهتمام العام بأحذيتها، قائلة إنه من المثير للاهتمام تركيز الناس على أحذيتها، مضيفة في سخرية: "لا أعتقد أنهم يركزون مع فيليب هاموند وبوريس جونسون بنفس الطريقة، هذا يعطيني سببًا لشراء أحذية جديدة".

تعليقات