رياضة

لاعب بيراميدز يكشف موقفه من اللعب الأهلي أو الزمالك

الثلاثاء 2019.1.29 02:50 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 243قراءة
  • 0 تعليق
محمد مجدي "أفشة"

محمد مجدي "أفشة"

أكد محمد مجدي أفشة لاعب وسط نادي بيراميدز استمراره في صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، مشيرا الى أن المستشار تركي آل الشيخ، مالك النادي ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تمسك ببقائه وعدم رحيله. 

بيراميدز يوضح موقفه من رحيل لاعبه إلى الزمالك

وكانت تقارير صحفية مصرية قد أشارت إلى اقتراب رحيل أفشة للزمالك مقابل انتقال محمود عبدالعزيز لاعب الوسط بجانب مقابل مادي، بجانب وجود مفاوضات من الأهلي لضم اللاعب، أعلن نادي بيراميدز رفضه فكرة رحيل أفشة عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مؤكدا أنه ليس للبيع.

وقال اللاعب في تصريحات تلفزيونية مصرية "بالفعل طلبت الرحيل مؤخرا عن بيراميدز بسبب رغبتي في المشاركة بالمباريات، لكن تواصل معي حسام البدري رئيس النادي وكذلك المستشار آل الشيخ، أكد الثنائي رغبتهما في استمراري مع الفريق، قررت في النهاية البقاء". 

وتابع "بالفعل كانت هناك مفاوضات من جانب مسؤولي الأهلي والزمالك معي، لكن اتخذت قراري النهائي مستمر مع بيراميدز، وأشكر جماهير الأهلي والزمالك على دعمها لي في الفترة الأخيرة، هدفي أن أنضم لصفوف منتخب مصر الفترة المقبلة". 

واختتم "العب في أكثر من مركز، لكن بالنسبة لي أفضل اللعب في مركز صانع الألعاب، مع انضمام عبدالله السعيد وشغله لهذا المركز، أصبحت ألعب في مركز وسط الملعب المتأخر أو المدافع، أحاول دائما أن أؤدي في كل المراكز وأسعى للعب لصالح الفريق في النهاية". 


تعليقات