رياضة

القحطاني يكشف عن سبب اعتزاله ومستقبله مع الهلال السعودي

الأربعاء 2018.4.18 03:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 773قراءة
  • 0 تعليق
ياسر القحطاني

ياسر القحطاني

تحدث ياسر القحطاني مهاجم الهلال السعودي المخضرم والذي أعلن اعتزاله مؤخرا عن كواليس اتخاذه القرار ومستقبله بعد كرة القدم.

ياسر القحطاني يعلن اعتزاله.. ويشكر آل الشيخ

وسبق أن أعلن ياسر القحطاني، اعتزاله كرة القدم رسمياً، موجهاً الشكر لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية على تكفله بحفل اعتزاله.

وقال القحطاني، في تصريحات لبرنامج "في المرمى": "أصعب قرار اتخذته هو ترك كرة القدم، نصف عمري قضيته في روتين واحد وفجأة سيتغير كل شيء، من منتصف الموسم كنت مهيأ نفسي أنني سأعتزل مع نهاية الموسم".

وواصل "بكيت على قرار اعتزالي، وسجلت الفيديو الذي نشرته قبل مباراة الأهلي قبل شهرين، كان صعب عليّ أن أظهر في مؤتمر صحفي وأعلن اعتزالي لأنني سأتأثر كثيرا، لذلك فضلت إعلان اعتزالي عبر الفيديو".

وأكمل "لم يمارس أحد عليّ ضغوطا أبدا، والحمد لله أنني ختمت مسيرتي ببطولة الدوري ولم أستشر أحدا في قرار اعتزالي، ولم أناقش أحدا من مسؤولي النادي في قرار اعتزالي لأنه قرار شخصي".

وتابع "لدي خطط عديدة أقوم بها بعد الاعتزال واهتمامي الآن تطوير علامتي التجارية وألا تكون مختصة في كرة القدم فقط، الآن لا أريد أن أكون ضمن منظومة إدارية رياضية ولم أفكر في التدريب نهائيا لأنني عصبي".

وأضاف "ضغوط الجماهير الهلالية عليّ أمر إيجابي لأنهم ينتظرون مني الكثير، ولم أتأخر في قرار الاعتزال، كنت أقبل بالبقاء احتياطيا، ولم أستخدم سطوتي نهائيا حتى أشارك بشكل أساسي في المباريات ولم أستخدم أعضاء الشرف نهائيا لصالحي".

واختتم "لم أكن أتدخل في أي قرار داخل نادي الهلال سواءً في اختيار مدربين أو لاعبين إلا إذا أخذت الإدارة رأيي، مستحقاتي المالية المتأخرة لدى الهلال أكثر من تسعة ملايين ريال".


تعليقات