رياضة

ياسر القحطاني يعلن اعتزاله.. ويشكر آل الشيخ

السبت 2018.4.14 12:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 353قراءة
  • 0 تعليق
ياسر القحطاني

ياسر القحطاني

أكد ياسر القحطاني، مهاجم الهلال المخضرم، اعتزاله كرة القدم رسمياً، موجهاً الشكر لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية على تكفله بحفل اعتزاله.

ياسر القحطاني يلمح للاعتزال

القحطاني يتحدث لـ"بوابة العين الرياضية" عن مستقبله مع الهلال

وقال القحطاني، في تغريدات عبر حسابه بموقع "تويتر": "أشكر مدرج الوطن ومدينة الخبر والمدرج الأزرق - في إشارة لجماهير الهلال - وإدارتي القادسية والهلال، وشكراً لكل مدرب أشرف على تدريبي ولزملائي اللاعبين ولكل إعلامي كان صادقاً في انتقادي".

ووجه القحطاني الشكر إلى رئيس الهيئة العامة للرياضة قائلا:ً "عاجز عن شكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على مشاعره الطيبة ومبادرته غير المستغربة بإعلان التكفل بحفل اعتزالي.. سيتم الإعلان عن الترتيبات قريباً بإذن الله".

ورد آل الشيخ على شكر القحطاني عبر تغريدة له على تويتر قال فيها: "برشلونة أو مدريد أو ليفربول.. وإيش رأيك يا قناص؟.. القرار لك"، في إشارة إلى الفرق التي ستتم دعوة أحدها لمهرجان اعتزال قائد الهلال.

وعبر أفضل لاعبي قارة آسيا عام 2007 عن حزنه لاستقالة الأمير نواف بن سعد من رئاسة الهلال، متمنياً لسامي الجابر الرئيس الجديد للزعيم وزميله السابق في المنتخب والفريق الهلالي التوفيق في مهمته الجديدة.

وتوج الهلال بلقبه الثاني على التوالي للدوري المحلي عقب فوزه 4-1 (الخميس) على ضيفه الفتح، ليحافظ على فارق نقطة واحدة مع ملاحقه المباشر أهلي جدة، الذي تغلب بدوره بهدف نظيف على أُحد.

وخاض القحطاني (35 عاما) 4 مباريات فقط مع الهلال في الدوري هذا الموسم، شارك فيها كلها كبديل، ولم يسجل أي هدف.

وبدأ القحطاني مسيرته في صفوف القادسية الذي لعب له بين عامي 2000 و2005 قبل الانتقال للهلال الذي أعاره للعين الإماراتي موسم 2011-2012.

وشارك القحطاني، أفضل لاعب في آسيا 2007، في 112 مباراة مع المنتخب السعودي، سجل خلالها 42 هدفا بين عامي 2002 و2013.

تعليقات