سياسة

ندوة "قطر عراب الفوضى": المقاطعة نجحت باحتواء خطر الحمدين

الإثنين 2018.1.8 09:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2795قراءة
  • 0 تعليق
ندوة "قطر عراب الفوضى والأزمات في الشرق الأوسط"

ندوة "قطر عراب الفوضى والأزمات في الشرق الأوسط"

أكد المشاركون في ندوة "قطر عراب الفوضى والأزمات في الشرق الأوسط" التي انطلقت في العاصمة البحرينية المنامة، الإثنين، أن قطر مستمرة في سياستها التخريبية وتهديدها للأمن القومي العربي والخليج بصفة خاصة. 

وقال المدير العام لمؤسسة وطني الإمارات، ضرار بالهول الفلاسي، أن الندوة شهدت بالأدلة والبراهين والخرائط والأرقام، شرح ما فعله النظام القطري، وأن هذه الاعتداءات الصادرة عنه ليست بجديدة أنما هي مستمرة من هذا النظام، وأن ما يفعلوه ليس بغريب عليهم.


وأوضح الفلاسي أن ما يقدم من الدوحة حتى الآن، يثبت أننا نجحنا كدول في احتواء قطر في قطر والتخلص من آذاها، وإذا كانت الدوحة ترغب في الانضمام والعودة مرة أخرى إلى منظومة مجلس التعاون، عليها تطبيق البنود والمطالبات التي قدمت إليها من الدول الأربع، ثم التفكير في العودة

في نفس السياق، أكدت الإعلامية البحرينية، سوسن الشاعر، أن الشعب القطري من بداية الأزمة القطرية، ومن قبلها وما تلاها، نتعامل معهم على أنهم من أهلنا وليس لهم ذنب فيما يحدث من جانب نظامهم.

وقالت "الشاعر" نحن نتحدث عن النظام القطري الذي تخرج منه قرارات تتخذ في الدوحة بشكل فردي، والشعب القطري ليس له علاقة بها.


تعليقات