سياسة

المعارضة القطرية تحذر من جواسيس النظام بالمؤسسات الحكومية

الأربعاء 2018.2.7 10:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 365قراءة
  • 0 تعليق
أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني

أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني

حذرت المعارضة القطرية، الأربعاء، أبناء الشعب القطري من جواسيس بمؤسسات حكومية زرعهم النظام للتجسس على المواطنين وكتابة تقارير ضدهم. 

وقال حساب المعارضة القطرية على تويتر: يا شعب قطر الحبيبة, نناشدك الحيطة والحذر الشديدين من بعض الموظفين العاملين في مؤسسات حكومية، تحت مسميات وظيفية أعطاها لهم النظام، وهم لا يستحقونها". 

وأضافت المعارضة أن "مهمة هؤلاء الذين جيء بهم من بعض بيئات تنظيم الإخوان الارهابي في الخارج، هي مراقبة وتتبع القطريين وما يقومون به وعمن يتحدثون، وما هي أكثر المواضيع التي تحتل الأولوية في نقاشاتهم".

وتابعت: "هؤلاء الجواسيس وزعوا على المؤسسات الإعلامية والتربوية والمصارف، لكن التركيز كان على الكيانات والإدارات الخدمية التي يكون فيها تواصل واحتكاك يومي من المواطنين والمقيمين مع موظفي خدمة العملاء".

ولفتت المعارضة القطرية إلى أنه "تم إعطاء أهمية لهذه الفئة من الأعمال؛ لأن الاعتراضات والانتقادات والنقمة على التقصير الحاد في تقديم الخدمات اليومية لشعبنا الغالي، وصلت إلى مستويات غير مسبوقة؛ نتيجة تحويل ميزانيات المؤسسات الخدمية لمناطق ومساحات محددة تابعة للنفوذ المالي والاستثماري لتميم وحاشيته".

وأشارت إلى أن "هؤلاء الجواسيس المرتزقة، المطالبون يوميا بتقارير عما يرصدونه، أصبحوا، ولضمان أن يرضى عنهم ضباط جهاز أمن تميم، يفبركون المعلومات عن مواطني قطر الحبيبة، ويتسببون بمزيد من القمع والاعتقال والظلم بحق القطريين الشرفاء".

تعليقات