سياسة

المعارضة القطرية تكشف تفاصيل مؤامرة "الحمدين" على الحرمين

الأربعاء 2018.2.7 12:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 712قراءة
  • 0 تعليق
قطر ومخطط تدويل الحرمين

قطر ومخطط تدويل الحرمين

قال ائتلاف المعارضة القطرية، الثلاثاء، إن ما أثير عن المساعي الخبيثة لتدويل الحرمين الشريفين كان هدفا دائما عند النظام القطري.  

وأكد ائتلاف المعارضة القطرية، على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن نظام الدوحة وضع تطبيقات تفعيل هذا الهدف في اجتماعات عدة عقدت بين القطريين والإيرانيين والأتراك في الفترة الممتدة بين مارس/آذار ٢٠١٧ وحتى الشهر الجاري. 

وأضاف الائتلاف أن العديد من تلك الاجتماعات شارك فيها ممثلون لفروع جماعة الإخوان الإرهابية من ماليزيا وإندونيسيا وبلجيكا وبريطانيا.

أهداف خبيثة

وعن أهداف تلك الاجتماعات الخبيثة، أكد الائتلاف إعطاء تنظيم الحمدين الأوامر لهؤلاء بتحشيد مناصريهم على الأرض في نشر الأخبار والشائعات الداعمة لتحقيق هذا الهدف، ومحاولة تشكيل رأي عام ينخرط في هذا المخطط الخبيث لتفتيت الوحدة الإسلامية والعربية لصالح تسهيل مهمة النظام القطري في تغلغل الفرس والعثمانيين الجدد في الخليج العربي.

وكشف ائتلاف المعارضة القطرية عن مشاركة مفتي الإرهاب يوسف القرضاوي ومساعديه وكيانات المؤسسات المذهبية التابعة لنظام الملالي المنتشرة في إيران والعراق ولبنان ونيجيريا، في تلك المخططات القطرية.

وعن تمويل تلك المخططات، أكد الائتلاف المعارض أن الدوحة تقوم بالتمويل الشامل من خزينة تميم وديوانه الأميري، مؤكداً أن الشعب القطري سيسقط تلك المخططات وهذا النظام العميل الفاسد.

تعليقات