رياضة

قصي فواز يوضح طموح المنتخب السعودي في كأس آسيا 2019

السبت 2019.1.12 01:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
قصي فواز

قصي فواز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

أكد قصي فواز، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن منتخب بلاده يطمح للتتويج بلقب كأس آسيا 2019، مشيرا إلى أنه تم إعداد "الأخضر" بالشكل الجيد على المستويين الفني والبدني من أجل السعي لتحقيق هذا الهدف. 

ويستعد المنتخب السعودي لملاقاة نظيره اللبناني بالجولة الثانية للمجموعة الخامسة، ونجح في تحقيق الفوز على كوريا الشمالية 4-0 في الجولة الأولى.

وقال قصي فواز، في تصريحات لقناة "دبي الرياضية": "البداية كانت موفقة والنتيجة إيجابية أمام كوريا الشمالية، لكن لا يزال لدينا مشوار طويل في كأس الأمم الآسيوية بالإمارات، طموحنا الحصول على كأس آسيا".

وتابع "نعم نحتاج إلى الاستقرار في المرحلة المقبلة والقيادات العليا توفر هذا الفكر، كرة القدم أصبحت صناعة وتحتاج دائماً إلى التطوير وهذا ما نصبو إليه".

وأضاف "عملنا بشكل كبير على إعداد الفريق من الناحية النفسية والمعنوية، ولا بد أن ننافس ونعمل ونجتهد، وهناك كثير من العوامل الإيجابية والمحفزة".

واستمر "مهما كانت نتائج منتخب السعودية في كأس آسيا 2019 فإننا نسعى للمضي قدماً في خططنا المستقبلية، ويمكن النظر إلى ما يقدمه منتخب تحت 16 سنة".

وأكمل "نعلم جيداً ما المشاكل المادية للأندية السعودية والمبالغة في بعض الأمور، ونعمل على إيجاد الحلول المناسبة، واتحاد الكرة تحت قيادتي مبني على فريق عمل متكامل له نظرة استراتيجية واثقة".

وصرح "عقد النقل التلفزيوني للدوري السعودي هو الأفضل في المنطقة، جودة النقل تعد الأفضل من حيث المعايير، ونحاول الوصول لتحقيق أعلى نسبة مشاهدة.. الدوري السعودي سيصبح من أقوى 10 دوريات في العالم".

تعليقات