رياضة

ماجر يستدعي سليماني ويستبعد مبولحي وفيغولي

الأربعاء 2018.3.14 08:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 221قراءة
  • 0 تعليق
رابح ماجر

رابح ماجر مدرب منتخب الجزائر

كشف رابح ماجر، مدرب المنتخب الجزائري، عن قائمة تضم 24 لاعبا لخوض وديتي تنزانيا وإيران في 22 و27 مارس الحالي على الترتيب. 

تقرير طبي يطمن ماجر بشأن هجوم الجزائر قبل وديتي تنزانيا وإيران

خاص.. "زيزو" ورقة ماجر الجديدة في مركز الظهير الأيمن

ولم تخل قائمة رابح ماجر من بعض المفاجآت، على رأسها ضم إسلام سليماني مهاجم نيوكاسل يونايتد على الرغم من إصابته، وهو ما قد يؤدي إلى أزمة بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم وإدارة نيوكاسل، كما سبق أن أشارت بعض وسائل الإعلام البريطانية والجزائرية الأسبوع الماضي.

وغاب عن قائمة "الخضر" سفيان فيغولي نجم جالاطا سراي التركي، ورايس مبولحي حارس الاتفاق السعودي، رغم تألقهما وإبهارهما اللافت في الفترة الأخيرة.

وعاد إلى المنتخب سعيد بلكالام مدافع شبيبة القبائل، الذي لم يتم استدعاؤه منذ 2015 خلال فترة الفرنسي كريستيان جوركوف المدرب الأسبق، كما شهدت القائمة عودة نبيل بن طالب لاعب وسط شالكه الألماني، بعد غيابه عن المبارتين السابقتين للخضر أمام كل نيجيريا وأفريقيا الوسطى بسبب الإصابة.

وجاء في قائمة "محاربي الصحراء" فوزي شاوشي (مولودية الجزائر)، وعبد القادر صالحي (شباب بلوزداد)، وتوفيق موساوي (بارادو) في حراسة المرمى، والسعيد بلكالام (شبيبة القبائل)، ورامي بن سبعيني (رين)، وعيسى ماندي (ريال بيتيس)، وفاروق شافعي ومختار بن موسى (اتحاد الجزائر)، كارل مجاني (سيفاس سبور التركي)، ومحمد نعماني (شباب بلوزداد) في خط الدفاع.

وفي وسط الملعب ضمت القائمة زين الدين فرحات (لوهافر) وإسماعيل بن ناصر (إمبولي) ونبيل بن طالب (شالكه) وسفير تايدر (مونتريال أمباكت) وسليم بوخنشوش (شبيبة القبائل)، وعبد النور بلخير (شباب قسنطينة)، وفي الهجوم رياض محرز (ليستر سيتي)، وإسلام سليماني (نيوكاسل)، وياسين براهيمي (بورتو)، والعربي هلال سوادني (دينامو زغرب)، وسفيان هني (سبارتاك موسكو)، وعبيد محمد أمين (شباب قسنطينة)، وبغداد بونجاح.

ومن المقرر أن يبدأ معسكر المنتخب الجزائري في 19 مارس في العاصمة الجزائرية، قبل استضافة تنزانيا في الجزائر، ومقابلة إيران في النمسا.


تعليقات