رياضة

رئيس الرائد ينتقد تنظيم مباراة القادسية بسبب التكييف

الجمعة 2017.8.11 10:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 279قراءة
  • 0 تعليق
رئيس الرائد ينتقد منظمي مباراة القادسية بسبب التكييف

عبدالعزيز التويجري

انتقد عبدالعزيز التويجري، رئيس نادي الرائد، التنظيم داخل ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة، الذي يستضيف لقاء فريقه مع مضيفه القادسية لحساب الجولة الأولى من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بسبب تعطل تكييف الهواء داخل غرف خلع الملابس.

الرائد يحسم قضية لاعب الزمالك لصالحه

وقال التويجري، في تصريحات لقناة "إم بي سي سبورت برو" : "هذه كرة ماء وليست كرة قدم، أريد أن أسأل: من اختار أن نلعب في هذا المكان وفي هذا التوقيت في شهر أغسطس؟".

وأكمل: "يفترض أن تبدأ بطولة الدوري من شهر أكتوبر حتى شهر مايو، لماذا يبدأ الدوري بجولتين في أغسطس ثم يتوقف بعد ذلك لشهر؟".

وأوضح رئيس الرائد أن درجة الحرارة داخل غرفة خلع الملابس وصلت إلى 57 درجة مئوية مع تعطل تكييف الهواء، مما جعل الأجواء غير محتملة للاعبين، مضيفاً: "طلبت من اللاعبين أن يقفوا في الممر، لكن هذا وضع لا يليق".

وأتبع: "الحجة التي ساقوها إلينا أن شركة الصيانة لم تحضر لأن العاملين لم يحصلوا على رواتبهم في آخر 5 أشهر، هذا لا يليق بدوري المحترفين على الإطلاق، المسابقة متوقفة منذ 3 أشهر وكان يتوجب أن يكون هناك ترتيب أفضل من ذلك".

ويلتقي الرائد مع القادسية في ثاني أيام الجولة الأولى لدوري المحترفين السعودي في الراكة، علماً بأن الدوري سيتوقف لقرابة شهر بعد أول جولتين لمشاركة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة آسيا.

تعليقات