رياضة

رافينيا يرفض الاستسلام لإصابته المزمنة

الأحد 2017.7.16 11:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 362قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي رافينيا

البرازيلي رافينيا

رفض البرازيلي رافينيا ألكانتارا الاستسلام للإصابة التي تعرض لها أمام غرناطة مطلع أبريل الماضي، في مسابقة الليجا الإسبانية، ولا يزال يعاني منها حتى الوقت الحالي.

133 مليون يورو تكلفة ترميم دفاع برشلونة

وكتب رافينيا بعض الكلمات الحماسية عبر حسابه على موقع "تويتر" قال فيها: "الأشياء الجيدة تأتي لمن لديهم الإيمان، بينما أفضل الأشياء يحصل عليها من يرفضون الاستسلام".

ويعاني رافينيا من إصابة بالغضروف المفصلي للركبة، الأمر الذي استدعى إجراء جراحة عاجلة عقب لقاء غرناطة في 3 أبريل، ولا يزال يخضع لبرنامج تأهيلي، على أمل العودة للمشاركة مع الفريق تحت القيادة الفنية الجديدة للمدرب إرنستو فالفيردي.

وفسرت صحيفة سبورت القريبة من برشلونة، تغريدة اللاعب، بالإشارة إلى أنه في حال سارت الأمور بصورة طيبة، فمن المتوقع أن يعود رافينيا إلى البساط الأخضر في منتصف أغسطس أو بعد 45 يوما على أقصى تقدير، وقد يلحق بالمباريات الأولى للفريق في مسابقة الليجا.

وتجدر الإشارة إلى أن رافينيا سبق أن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في مباراة روما الإيطالي بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي، إثر تدخل عنيف من البلجيكي رادجا ناينجولان، وكان برشلونة لا يزال يقضي عقوبة الحرمان من قيد لاعبين جدد على خلفية تعاقده مع لاعبين دون السن القانونية بالمخالفة للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، وطلب استبداله بالتركي أردا توران، ولكن طلبه قوبل بالرفض.

تعليقات