رياضة

طرد نادر يفسد فرحة سترلينج بجلد بورنموث

السبت 2017.8.26 06:19 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 187قراءة
  • 0 تعليق
سترلينج يواصل هوايته في جلد بورنموث

الإنجليزي رحيم سترلينج

تعرض رحيم سترلينج، صانع ألعاب مانشستر سيتي، لأول طرد في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز، في أعقاب احتفاله بالهدف الذي سجله بالتخصص في شباك بورنموث عصر السبت، وقاد به فريقه لفوز قاتل في المرحلة الثالثة بالمسابقة.

بورنموث يكسر صيامه التهديفي بصاروخية في السيتي

وسجل سترلينج هدفاً في الدقيقة 97 من عمر المباراة، ليقود فريقه لفوزه الثاني هذا الموسم (2-1)، بعد التعثر في الجولة الماضية أمام إيفرتون بالتعادل (1-1)، عقب الفوز في الجولة الأولى برايتون 2-0.

وتعرض سترلينج للطرد بعدما غادر ملعب المباراة للاحتفال مع الجماهير بالهدف الذي يعد السادس له في شباك بورنموث، ليصبح الأخير أكثر فريق هز اللاعب الإنجليزي شباكه طوال مسيرته، لكن الحكم عاقب سترلينج على فرحته بإشهار بطاقة صفراء له كانت الثانية في المباراة ليتلقى إثرها أول بطاقة حمراء في تاريخه بالمسابقة، بعد 162 مباراة، وفقاً لموقع "أوبتا" للأرقام والإحصائيات.

وسبق لسترلينج، صاحب الـ22 عاماً، تسجيل 5 أهداف في شباك بورنموث، منذ أول ظهور له بالبريميير ليج،  حيث سجل هدفين الموسم الماضي، بواقع هدف في الدور الأول في مباراة انتهت بفوز فريقه (4-0)، وآخر في الدور الثاني في فوز جديد للفريق السماوي بثنائية دون رد، بجانب 3 أهداف "هاتريك" خلال مباراة السيتي أمام بورنموث التي انتهت بفوز فريقه (5-1)، في 17 أكتوبر عام 2015 (الموسم قبل الماضي).

شاهد الهدف:


تعليقات