رياضة

رايولا ينصب شباكه حول جوهرة نابولي

الأحد 2017.7.23 03:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 382قراءة
  • 0 تعليق
رايولا ينصب شباكه حول جوهرة نابولي

رايولا وإنسيني

يسعى الإيطالي مينو رايولا، وكيل اللاعبين الشهير، إلى إضافة لورينزو إنسيني مهاجم فريق نابولي إلى قائمة اللاعبين الكبار الذين يقوم بإدارة أعمالهم، بعدما بدأ في نصب شباكه حول اللاعب مؤخرا للظفر بتوقيعه، وفقا لتقارير.

ميلان فشل في منع إنسيني من التمديد لنابولي

وبحسب صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، يسعى رايولا إلى اقناع إنزو شقيق لورينزو إنسيني بانضمام الدولي الإيطالي إليه، مبديا استعداده لدفع الشرط الجزائي الخاص بإنهاء علاقة اللاعب مع وكالته الحالية شركة "دوا".

وتنتهي العلاقة التعاقدية بين إنسيني وشركة "دوا" في 2019، لكن رايولا يريد حسم أمر اللاعب الآن، من أجل العمل على تسويقه بشكل جيد في سوق الانتقالات الحالية.

ويخشى نابولي من انتقال وكالة إنسيني إلى رايولا، حيث لا يرتبط الأخير بعلاقة جيدة مع أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي الجنوب الإيطالي.

ويعد إنسيني، البالغ من العمر 26 عاما، من أهم لاعبي نابولي في المواسم الأخيرة، حيث سجل 40 هدفا خلال 168 مباراة في الدوري الإيطالي، منذ انتقاله للفريق في 2012، علما بأنه أحرز 18 هدفا في 37 مواجهة الموسم الماضي بالمسابقة، وجدد عقده مؤخرا مع الفريق حتى صيف 2022.

وكان رايولا نجح مؤخرا في الحصول على توقيع الإيطالي ماركو فيراتي لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، لينضم إلى قائمة اللاعبين الكبار المنضوين تحت لوائه، على غرار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والفرنسي بول بوجبا الذي بات أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 قادما من يوفنتوس مقابل 105 ملايين يورو.

تعليقات