رياضة

قائد الجيش الملكي رابع صفقات الرجاء الصيفية

الأحد 2017.8.6 02:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 611قراءة
  • 0 تعليق
قائد الجيش الملكي رابع صفقات الرجاء الصيفية

الشاكير بقميص الجيش

أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي تعاقده مع عبد الرحيم الشاكير، قائد فريق الجيش الملكي، بعدما انفصل بالتراضي عن ناديه. 

الرجاء البيضاوي يعيد ضم مهاجمه السابق ياجور

وقال الرجاء إن الشاكير، لاعب الوسط المدافع، وقع عقدا لمدة موسمين، ليصبح رابع لاعب ينضم للفريق في الانتقالات الصيفية بعد محسن ياجور لاعب الخور القطري، وزكريا حدراف قائد الدفاع الحسني الجديدي، وزكريا الهلالي لاعب شباب الريف الحسيمي.

وسبق للاعب البالغ عمره 31 عاما أن لعب مع الدفاع الحسني الجديدي واتحاد المحمدية، لكنه خرج من حسابات الجيش بعد تعيين المدرب عزيز العامري.

وقال الشاكير بعد إتمام الصفقة "منذ عدة سنوات كنت أرغب في اللعب للرجاء لكن لم يكتب لي إلا اليوم التوقيع لموسمين، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الإدارة والجمهور".

وأضاف "الرجاء البيضاوي فريق كبير وهو مطالب بأن يلعب على 3 جبهات، والمطلوب منا أن نحقق الألقاب ونسعد الجمهور وجميع عناصر النادي".

وتابع "علاقاتي جيدة مع لاعبي الرجاء خاصة الذين كنت ألتقي معهم رفقة المنتخب الوطني الأول أو المحلي، وأتمنى أن يساعدوني حتى أكون عند حسن الظن".

واحتل الرجاء البيضاوي المركز الثالث في الدوري المغربي الموسم الماضي وسيشارك في كأس الاتحاد الافريقي في الموسم الجديد،  وتعاقد النادي مؤخرا مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلي المصري السابق من أجل قيادته خلال الفترة المقبلة.


تعليقات