رياضة

راكيتيتش يتمنى رحيل رونالدو عن ريال مدريد

الإثنين 2018.6.11 06:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 234قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو وراكيتيتش - صورة أرشيفية

رونالدو وراكيتيتش - صورة أرشيفية

أبدى الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، رغبته في رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية، على الرغم من اعترافه بصعوبة تصور هذا الأمر.

ريال مدريد يحدد سعر بيع رونالدو

وأثار رونالدو الشائعات حول رحيله عن ريال مدريد، بعدما أكد أنه سيكشف عن مستقلبه للجماهير خلال الفترة المقبلة، في أعقاب تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقال راكيتيتش في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من الصعب تخيل رحيل رونالدو عن ريال مدريد، ولكن كرة القدم دائما تتحرك بشكل سريع والكثير من الأمور تحدث فيها".

وأضاف: "هو اللاعب الذي يصنع الفارق في ريال مدريد، لن أكون كاذبا، كزميل أتمنى له اختيار القرار الأفضل، ونفس الأمر لزيدان، أتمنى له الأفضل، ولكن إن رحل رونالدو عن ريال مدريد فسيكون ذلك أفضل". 

على صعيد آخر، أبدى لاعب الوسط الكرواتي تعجبه من رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن ريال مدريد، ولكنه يرفع له القبعة على ما قدمه مع الفريق الملكي خلال الفترة القصيرة التي قضاها معه.

يُذكر أن زيدان رحل عن تدريب ريال مدريد بعد 5 أيام فقط من الفوز بدوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، لينهي مسيرة قصيرة امتدت لعامين ونصف، حصل خلالها على 9 بطولات.

تعليقات