رياضة

مباريات رمضانية.. اتحاد جدة يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا في الدقيقة 89

الجمعة 2017.6.23 03:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 439قراءة
  • 0 تعليق
أسامة المولد

أسامة المولد

التقى فريق اتحاد جدة السعودي مع مضيفه الكوري الجنوبي سيونبوك هيونداي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لسنة 2004 يوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2004 الموافق 12 رمضان لسنة 1425 هجرياً في مباراة شهدت تأهل الاتحاد لنهائي البطولة القارية بفضل هدف قاتل لأسامة المولد في الدقيقة 89. 

مباريات رمضانية.. العين يتعادل مع اتحاد جدة في نهائي أبطال آسيا

ودخل فريق الاتحاد المباراة بأفضلية فوزه 2-1 في لقاء الذهاب عن طريق ثنائية محمد نور وحمد المنتشري وكان يتعين عليه إما تحقيق تعادلاً سلبيا أو إيجابياً أو تكرار الفوز.

ودخل الفريق الكوري الجنوبي المباراة بصورة قوية فنجح بفضل حماس جماهير ملعب جيونجو كأس العالم، في تسجيل ثنائية في الشوط الأول بتوقيع باولو بينك ورفائيل بوتي.

وأعاد فريق الاتحاد للمباراة البرازيلي أندرسون لوسيانو "تشيكو" بركلة جزاء قبل أن ينجح أسامة المولد في تسجيل هدف التأهل القاتل قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة وبالتحديد في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وجاء هدف المولد بطريقة رائعة حيث نجح اللاعب المنطلق من على الجانب الأيسر  في أن يمر من الحارس ويسدد الكرة في الزاوية الضيقة.

ونجح الاتحاد في تحقيق لقبه الآسيوي الأول لاحقاً بالفوز على فريق كوري جنوبي آخر هو سيونجهام بنتيجة 6-3 في مجموع المباراتين.


تعليقات