رياضة

مباريات رمضانية.. بريطانيا تنهي حلم الإمارات الأوليمبي في 3 دقائق

الأحد 2017.6.4 04:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 455قراءة
  • 0 تعليق
بريطانيا أنهت حلم الإمارات الأوليمبي

الإمارات وبريطانيا العظمى

في العاشر من شهر رمضان لسنة 1433 هجرياً، الموافق التاسع والعشرين من شهر يوليو لعام 2012، التقى المنتخب الإماراتي الأوليمبي مع منتخب بريطانيا العظمى، في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بأوليمبياد لندن.

فيديو: الإمارات تفتتح أهداف أولمبياد لندن في أولدترافورد

ونجح "الأبيض" في فرض التعادل بهدف لمثله على مجريات اللقاء إلى ما قبل 17 دقيقة فقط من النهاية، حيث كان ندا قويا للمنتخب البريطاني، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في تسجيل هدفين في 3 دقائق ليحسموا المواجهة تماماً، وينهوا حلم الإمارات في المنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني في المحفل الأوليمبي.

تقدم المخضرم راين جيجز لمنتخب بريطانيا العظمى برأسية رائعة بعد مرور 16 دقيقة، لكن راشد عيسى نجح وبمجهود فردي في تعديل النتيجة للضيوف بعد ربع ساعة من عمر الشوط الثاني.

وسجل المهاجم القادم لمانشستر سيتي وقتها أندرو سينكلير الهدف الثاني للبريطانيين، مستغلاً خطأ من الحارس الإماراتي علي خصيف، قبل أن يحرز دانيل ستوريدج هدفاً رائعاً بكرة من فوق الحارس مؤمناً فوز البريطانيين.

وتسببت الخسارة في خروج المنتخب الإماراتي رسمياً من البطولة، وكان طبيعياً بعد ذلك ألا تكون للنقطة الوحيدة التي حققها أمام السنغال في الجولة الثالثة أي قيمة بعد تلقي خسارتين 1-2 و1-3 من أوروجواي وبريطانيا في أول جولتين.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الإماراتي الأولمبي لكرة القدم لم يشارك في الأوليمبياد إلا في نسخة 2012 فقط.

تعليقات