فن

عادل إمام يستعين بنجله لإنتاج مسلسل "عوالم خفية"

السبت 2018.1.27 11:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 874قراءة
  • 0 تعليق
عادل إمام

عادل إمام

استعان الزعيم عادل إمام بنجله المخرج رامي إمام لإنتاج مسلسله الرمضاني الجديد هذا العام "عوالم خفية"، بعد أن أسس شركة إنتاج باسم "ماجنوم".

ونشر المخرج رامي إمام، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورا تجمعه بوالده عادل إمام ومؤلفي العمل الثلاثة أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وصورة ثانية له مع والده الزعيم وصورة ثالثة لرامي وشريكه مع بوستر المسلسل.

وكتب رامي إمام "بوست" قال فيه: "الحمد لله.. تصوير عوالم خفية.. أول إنتاج لشركتنا ماجنوم.. رمضان 2018".


وانهالت التهاني على بوست رامي إمام من المنتجين والمخرجين ورؤساء القنوات وزملائه في الوسط الفني, مثل المنتج خالد حلمي الذي كتب تعليقا قال فيه: "مبروك أيها الخلوق الموهوب"، في حين علق حسام مهدي صاحب قنوات بانوراما دراما يقول: "مبروك يا رامي أنت تستاهل كل الخير"، فيما كتب الممثل الكوميدي محمد ثروت تعليقا قال فيه: "اللهم صلي على النبي.. مبروك يا مايسترو".

كان المخرج رامي إمام قد رحب في وقت سابق على صفحته بالعمل مرة أخرى مع النجم صلاح عبد الله، ونشر صورة لهما من كواليس مسلسل "عوالم خفية" وعلق عليها قائلا: آخر مرة اشتغلنا مع بعض كان في 2007 في "كلاشينكوف"، وبعد 10 سنين بنشتغل تاني مع بعض في "عوالم خفية" 2018، ولحد النهاردة أفتخر بصداقته، وبعشق فيه روحه الحلوة وشبابه.. صديقي وحبيبي عم صلاح عبد الله .."عوالم خفية" رمضان 2018.


تعليقات