رياضة

راموس يذكّر كلوب بعقدته في النهائيات الأوروبية

الثلاثاء 2018.8.14 10:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 262قراءة
  • 0 تعليق
سيرخيو راموس

سيرخيو راموس

رد سيرخيو راموس، قائد ومدافع فريق ريال مدريد، على الاتهامات التي وجهها له يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بأنه تعمد إصابة محمد صلاح مهاجم "الريدز" خلال لقاء الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا في شهر مايو/آيار الماضي، بأن المدرب الألماني يحاول إيجاد عذر بسبب فشله المتكرر في الفوز في المباريات النهائية.

كلوب يهاجم راموس "الوحشي" بسبب إصابة صلاح

كان صلاح تعرض لإصابة في الكتف أبعدته ما يقرب من شهر، بعد تدخل عنيف من راموس عليه في النهائي الذي أقيم بالعاصمة الأولمبية كييف، وانتهى بفوز "الميرينجي" بنتيجة 3-1.

وقال راموس في تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل لقاء أتلتيكو مدريد بكأس السوبر الأوروبي: "هذه ليست أول مرة يخسر فيها كلوب نهائي، ربما يريد أن يستخدم ما حدث كعذر للخسارة".

ووصف كلوب راموس بأنه مدافع "خشن ووحشي" يتعمد إيذاء المنافسين، من خلال التداخلات العنيفة على صلاح والحارس ماريوس كاريوس، بالإضافة لاستشهاد مدرب بروسيا دورتموند السابق بفيديوهات للمدافع الدولي.

وأضاف المدافع الإسباني: "مجموعة من لاعبي فريقنا يلعبون في هذا المستوى لسنوات طويلة، لست متيقناً أنه بإمكانه أن يقول نفس الأمر على لاعبي فريقه".

يذكر أن راموس علق عقب سلسلة الانتقادات التي وجهت له بعد المباراة بسبب التدخل العنيف على مهاجم منتخب مصر، وقال ساخراً: "سيلقون باللوم علي لو تعرض روبرتو فيرمينو لوعكة صحية بعد المباراة".

تجدر الإشارة إلى أن كلوب خسر 3 نهائيات أوروبية، منها 2 في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ في 2013 مع بروسيا دورتموند و2018 مع ليفربول، بالإضافة لخسارته نهائي الدوري الأوروبي مع الليفر أمام إشبيلية في 2016.

تعليقات