رياضة

راموس وإيسكو يؤزمان موقف ريال مدريد قبل مواجهة فالنسيا

الجمعة 2018.1.26 09:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 338قراءة
  • 0 تعليق
راموس وإيسكو

سيرخيو راموس وإيسكو ألاركون

سيغيب سيرخيو راموس قائد ريال مدريد ومدافعه وزميله لاعب الوسط إيسكو ألاركون عن مباراة فريقهما أمام فالنسيا (السبت) على ملعب "ميستايا"، في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني، بسبب تعرضهما للإصابة.

مدرب فالنسيا يرفض التشكيك في زيدان رغم تراجع ريال مدريد

بهذا يخسر زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، جهود اثنين من أهم لاعبيه في المواجهة الصعبة للخفافيش، فضلا عن ارتفاع عدد المصابين في قائمة "الميرينجي" إلى 4 لاعبين، في ظل غياب المدافع خيسوس فاييخو ولاعب الوسط داني سيبايوس.

وكان راموس غاب الفترة الأخيرة بسبب إصابات مختلفة، وخاض أول مباراة له في عام 2018 أمام ليجانيس في إياب ربع نهائي كأس الملك، التي خسرها الريال 1-2 وودع البطولة، ليعود للغياب مجددا بسبب إصابة عضلية، في حين يعاني إيسكو من مشكلات في الفخذ، حسب ما أعلنه النادي المدريدي على موقعه الرسمي.

يذكر أن راموس (30 عاما) تدرب الجمعة مع باقي زملائه في المدينة الرياضية للريال، ولكنه خضع بعدها لفحص طبي عقب شعوره ببعض الآلام في المنطقة نفسها التي تعافى منها مؤخرا.

جدير بالذكر أن ريال مدريد، الذي يعاني من تراجع النتائج هذا الموسم، يحتل المركز الرابع في ترتيب "الليجا" برصيد 35 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فالنسيا الثالث، الذي خاض 20 مباراة.

تعليقات