رياضة

مدرب فالنسيا يرفض التشكيك في زيدان رغم تراجع ريال مدريد

الجمعة 2018.1.26 08:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 429قراءة
  • 0 تعليق
زيدان ومارسيلينو

زين الدين زيدان ومارسيلينو تورال

صرح مارسيلينو جارسيا تورال المدير الفني لفريق فالنسيا، بأن ريال مدريد، خصمه في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني، يمر بمرحلة عدم اتزان، إلا أن التشكيك في مدربه زين الدين زيدان وفي العمل الذي يقوم به ليس له معنى.

زيدان: لو كنت عاجزا عن إصلاح وضع ريال مدريد لرحلت

وقال مارسيلينو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن مسيرة الريال هذا الموسم غير منتظمة بشكل أكبر من المواسم الماضية، لكنه يتمتع بقوة كبيرة للغاية على الرغم من اضطراب المستوى الجماعي، ويمكن للاعبيه في أي لحظة أن يحسموا أية مباراة، وهذا سيجعل "الخفافيش" في حالة تأهب قصوى.

وتابع أنه لا يمكن اعتبار الريال فريقا سهلا لمجرد أنه ليس في أفضل مستوياته هذا الموسم، أو لأنه خسر مباراة ما.

وأوضح تورال أنه لا يعتقد أن إدارة ريال مدريد قد تلجأ لإقالة زيدان حال خسارته أمام فالنسيا على ملعب ميستايا، بعد الخروج المفاجئ من ربع نهائي كأس الملك على يد ليجانيس.

وأكد مارسيلينو أن اللعب على ملعب ميستايا له أهمية خاصة دائما، بغض النظر عن المنافس الذي يلاقيه فالنسيا. 

وتابع: "ستكون هناك لحظات يكون المنافس فيها أفضل منا، وسيكون علينا أن نكون حريصين، ولكن أعتقد أنه ستكون هناك لحظات أخرى سيمكننا فيها التفوق عليهم".

ومن ناحية أخرى، يرى مارسيلينو أن عقد صفقات أخرى بعد انتداب لوسيانو فييتو وفرانسيس كوكلين سيكون أمرا معقدا، ملمحا إلى أن ناديه أغلق باب التعاقدات في الميركاتو الشتوي الحالي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد حامل لقب الليجا، يحتل حاليا المركز الرابع في الترتيب برصيد 35 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثالث، علما بأن الريال له مباراة أقل.

تعليقات