رياضة

توتنهام يحمي بوكيتينو من إغراءات ريال مدريد بقرارين

الخميس 2018.1.25 05:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 654قراءة
  • 0 تعليق
ماوريسيو بوكيتينو رئيس نادي توتنهام

ماوريسيو بوكيتينو

قرر دانييل ليفي، رئيس نادي توتنهام، تمديد تعاقد مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو والتعاقد مع لاعبين من طراز رفيع؛ لحمايته من الإغراءات التي يعرضها عليه الإسباني فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لتدريب الفريق بدايةً من الموسم المقبل.

بوكتينيو يفتح الباب أمام تدريب ريال مدريد

وذكرت عدة تقارير أن بيريز يستهدف التعاقد مع مدرب جديد بدايةً من الموسم المقبل لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي للفريق، في ظل النتائج السلبية التي يقدمها "الميرينجي" منذ بداية هذا الموسم، التي كان آخرها الخروج من الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا أمام ليجانيس.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن اتخاذ ليفي قرارات مهمة للإبقاء على المدرب الأرجنتيني، حيث يخطط لتمديد تعاقده لمدة إضافية وزيادة راتبه الحالي، على الرغم من أن عقده الحالي ينتهي بنهاية موسم 2020-2021، بعدما جدده في 2016 لمدة 5 سنوات.

ويُعتبر بوكيتينو من أبرز أهداف رئيس ريال مدريد في حالة التعاقد مع مدرب جديد خلفا لزيدان، جنبا إلى جنب مع الألماني يواخيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، الذي قد يقود الفريق الملكي بعد نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

كما أشارت الصحيفة إلى أن رئيس النادي اللندني يستهدف التعاقد مع نجمين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومنافسة ناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في سوق الانتقالات، تمهيدا لمنافستهما على الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُذكر أن بوكيتينو انتقل لتدريب "السبيرز" في صيف 2014، وقاد الفريق منذ ذلك الحين في 196 مباراة، سجل الفوز في 108 منها، وحقق التعادل في 45 مباراة، فيما انتهت 43 مباراة بالهزيمة.


تعليقات