رياضة

راموس يعادل رقم أكثر المطرودين في الليجا

الإثنين 2017.8.21 09:56 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 231قراءة
  • 0 تعليق
سيرخيو راموس لحظة دفعه لفابيان شار لاعب ديبورتيفو لاكرونيا

سيرخيو راموس

بات الإسباني سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد، أكثر اللاعبين تعرضا للطرد في الليجا الإسبانية، مناصفة مع الثنائي بابلو ألفارو لاعب إشبيلية السابق وتشافي أكوادو لاعب ريال سرقسطة السابق، وذلك بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام ديبورتيفو لاكورونيا التي أقيمت الأحد في إطار الجولة الأولى للبطولة، وشهدت عنفا مفرطا من اللاعب.

تقارير: ريال مدريد يكافئ بنزيمة بعقد جديد

ودفع سيرخيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني منافسه فابيان شار مدافع ديبورتيفو لاكورونيا في وجهه في الدقيقة 52 من المباراة التي انتهت لصالح الملكي بنتيجة (3-0)، ليحصل على بطاقة صفراء، قبل أن يدفع بورخا فالي لاعب المنافس قبل نهاية المباراة بلحظات، ليخرج من أرض الملعب مطرودا بعد بطاقة صفراء ثانية، ليصبح الطرد رقم 18 في مشواره بالليجا.

عنف راموس في مباريات لاكورونيا لم يكن الأول، حيث قام في ديسمبر العام الماضي بدفع البرازيلي سيدني في وجهه في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو وانتهت لصالح "الملكي" بنتيجة (3-2).

وأكد أندوخار أوليفر الخبير التحكيمي لراديو ماركا أن سيرخيو راموس كان يمكن أن يتعرض للبطاقة الحمراء المباشرة أثناء مباراة الأحد بعد دفعه لفابيان شار في الدقيقة 52، علما بأن فريقه كان متقدما حينها بهدفين دون رد.

وأشار أوليفر أن الحكم جوانزليس جونزاليس الذي أدار اللقاء كان رحيما براموس لعدم طرده بعد دقائق من بداية الشوط الثاني.

من جهتها انتقدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية قرار الحكم بمعاملة سيرخيو راموس وفابيان شار على حد سواء، بمنح كل منهما البطاقة الصفراء، بينما كان ينبغي أن يحصل قائد الريال على عقوبة أشد خلال اللقاء.

وفي نفس السياق أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن سيرخيو راموس سيغيب عن مواجهة فالنسيا في سانتياجو بيرنابيو بالجولة الثانية من الليجا الإسبانية بعدما حصل على البطاقة الحمراء.

واستكملت الصحيفة انتقادها للاعب بالإشارة إلى أنها البطاقة الحمراء رقم 23 بالنسبة إلى سيرخيو راموس مع ريال مدريد في مختلف المسابقات بينها 18 في مسابقة الليجا الإسبانية.


تعليقات