رياضة

راموس: لست قلقا من هيجوايين

الأربعاء 2017.5.31 07:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 371قراءة
  • 0 تعليق
نهائي دوري أبطال أوروبا

جونزالو هيجوايين

قال سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد، إنه ليس قلقاً من مواجهة الأرجنتيني جونزالو هيجوايين مهاجم يوفنتوس، خلال المباراة التي تجمع بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا.

بيكيه يتجاهل دعوة راموس لحضور نهائي كارديف

وأشار راموس في تصريحات نشرتها صحيفة "فوتبول إيطاليا"، إلى معرفته الجيدة بطريقة لعب هيجوايين، منذ أن كان الأخير لاعباً ضمن صفوف الريال قبل 3 سنوات، مضيفاً: "بالتأكيد هو لاعب مميز، لكننا نعرف كيفية إيقافه".

كما أشاد راموس بالبرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن لفريق يوفنتوس، مشيراً إلى أنه يعد من أفضل لاعبي العالم خلال السنوات الماضية، مضيفاً: "حافظ على مستواه بشكل مميز رغم تقدمه في السن، لن أقول له أي شئ، أنا لست بشخص حقود".

وتابع: "الأمر نفسه بالنسبة لسامي خضيرة، الذي اعتقد الكثيرون بأن مسيرته انتهت لمجرد رحيله عن ريال مدريد، وهو الآن أصبح واحداً من أفضل لاعبي فريق يوفنتوس".

وتغزل راموس في لاعب الوسط الشاب، الأرجنتيني باولو ديبالا الذي قدم مستويات مميزة مع فريقه على مدار مباريات الموسم الجاري، وأكد: "هو لاعب سريع وذكي، ويكفي أنه قادر على التسجيل في أي وقت".

ويلتقي الفريقان مساء السبت المقبل، 3 يونيه على ملعب "الألفية" بمدينة كارديف الويلزية، في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

كان الريال، حامل اللقب، تخطى عقبة جاره أتلتيكو مدريد، فيما تغلب يوفنتوس على موناكو الفرنسي في الدور نصف النهائي من المسابقة.

تعليقات