رياضة

رانييري: زانيولو يريد البقاء في روما

الجمعة 2019.4.5 03:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 132قراءة
  • 0 تعليق
كلاوديو رانييري

كلاوديو رانييري المدير الفني لروما

كشف كلاوديو رانييري مدرب روما الإيطالي عن رغبة نيكولو زانيولو لاعب وسط الفريق في البقاء مع الجيلاروسي خلال الفترة المقبلة.

والد زانيولو يؤكد استمراره مع روما

وقال رانييري، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام سامبدوريا المقرر لها السبت في الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي: "زانيولو يريد البقاء، ونريد في روما الاحتفاظ به، فدعونا لا نسمع أي شيء أكثر عن هذا".

ويرتبط نيكولو زانيولو (19 عاما) بعقد مع روما حتى صيف عام 2023، علما بأنه شارك مع الفريق في 30 مباراة هذا الموسم بكل البطولات، وسجل 6 أهداف، وصنع هدفين خلال 1806 دقائق مشاركة.

وأضاف عن مواجهة سامبدوريا: "أعرف جيامباولو جيدا، ففريقه يلعب كرة قدم جيدة ويضغطون جيدا، ويجب أن نكون حريصين على عدم الاحتفاظ بالكرة في المناطق الخطرة لفترة طويلة".

وتابع متحدثا عن لاعبه كلويفرت: "أنا سعيد للغاية بمستواه، فليس من السهل التحكم في مستواه، لكنه في حالة جيدة، وسيكون مفيدا للغاية من الآن حتى نهاية الموسم".

وواصل: "سانتون لديه فحص طبي اليوم، وقد يكون شيئا خطيرا، أما بالنسبة إلى بيروتي، فالإصابة ليست خطيرة، لكنه لن يكون متاحا غدا، والشعراوي جاهز، ولا يزال باستوري يعمل على لياقته البدنية، كما سيعود فلورينزي إلى التدريبات الأسبوع المقبل".

نيكولو زانيولو لاعب روما الإيطالي

وأوضح: "جنكيز لن يلعب 90 دقيقة، لكنني قد أبدأ به، ودي روسي أراد أن يشارك يوم الأربعاء، فهو مقاتل وسيساعدنا كثيرا في قتالنا وسعينا في الفترة المقبلة بالطبع".

واستطرد: "لقد لعب ميرانتي بشكل جيد ضد فيورنتينا وأعتقد أنني سأستمر معه، وأردت أن أعطي أولسن بعض الراحة وأنا أقدره كثيرا".

وأشار: "أعتقد أن دجيكو لعب بشكل جيد يوم الأربعاء، ولقد عمل بجد وعزم، وأنا سعيد بأدائه، حتى لو كان يفتقر إلى الأهداف في الوقت الحالي، وبيليجريني على ما يرام، لكن لا يمكنه أن يستمر لمدة 90 دقيقة بعد. سأضطر أن أحدد كيف أستخدمه".

وأتم: "لقد قدم فازيو أداء رائعا في الشوط الثاني يوم الأربعاء، وخوان خيسوس أيضًا يقوم بعمل جيد عندما أستدعيه إلى الملعب، وماركانو ذكي وجيد على الكرة، لذلك هم ثلاثة زملاء محتملون جيدون لمانولاس".

تعليقات