رياضة

ريال مدريد يهزم ألافيس بثلاثية في الدوري الإسباني

الإثنين 2019.2.4 02:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 147قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد

ريال مدريد

واصل ريال مدريد مسلسل انتصاراته في الدوري الإسباني، بعد أن حقق فوزا منطقيا على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف دون رد (الأحد) في ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

أنهى الفريق الملكي الشوط الأول متفوقا بهدف حمل توقيع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 30، بعد أن حول عرضية سيرخيو ريجيلون من اليسار بقدمه داخل الشباك، ليواصل مسلسل هز شباك المنافسين للمباراة الثانية على التوالي في المسابقة، ويضيف هدفه العاشر هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني، عزز النجم البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور من تقدم الميرينجي بهدف ثان قبل النهاية بـ10 دقائق، بعدما استغل خطأ مدافع ألافيس في تشتيت كرة داخل المنطقة لتتهيأ الكرة أمامه ويسكنها بهدوء داخل الشباك.

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع شارك المهاجم الدومينيكاني الشاب ماريانو دياز في حفلة أهداف الريال، بعد أن أسكن عرضية ألفارو أودريوزولا من اليمين من الوضع طائرا برأسه في الشباك.

وبهذا يواصل رجال الأرجنتيني سانتياجو سولاري حصد الانتصارات للجولة الرابعة تواليا، ليرتفع رصيد الفريق إلى 42 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب، بفارق نقطتين عن الجار اللدود أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بـ44 نقطة.

من جانبه، تجمد رصيد الفريق الباسكي عند 32 نقطة في المركز السابع، بعد أن ذاق خسارته الثالثة على التوالي، الثامنة هذا الموسم.

تعليقات