رياضة

ريال مدريد بطلا لكأس سانتياجو برنابيو بالفوز على ميلان

الأحد 2018.8.12 02:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
ريال مدريد

ريال مدريد

توج ريال مدريد بكأس "سانتياجو برنابيو" الودية للمرة الـ28 في تاريخه، إثر فوزه على ضيفه ميلان بنتيجة (3-1) خلال اللقاء الذي جمعهما، السبت، على ملعب (سانتيجو برنابيو).

هيجوايين يفتتح أول أهدافه مع ميلان في شباك ريال مدريد

تقدم الفريق الملكي مبكرا بعد دقيقتين فقط من البداية برأس المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي استغل عرضية داني كارباخال المتقنة من اليمين ليضعها برأسه قوية في الشباك. 

رد "الروسونيري" جاء سريعا بهدف التعادل بعدها بدقيقتين بقدم الوافد الجديد، الأرجنتيني جونزالو هيجوايين، مهاجم الميرينجي الأسبق، بتسديدة أرضية بعيدة المدى.

ومع نهاية الشوط الأول، عاد التقدم ملكيا بقدم الويلزي جاريث بيل الذي استغل حالة من الارتباك داخل منطقة جزاء الفريق اللومباردي ليسدد كرة قوية في شباك جانلويجي دوناروما.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، أنهى بورخا مايورال اللقاء تماما بالهدف الثالث مستغلا تسديدة لوكا مودريتش المرتدة من الحارس دوناروما ليتابع الكرة برأسه داخل الشباك.

وبهذا الانتصار، يتوج الفريق الملكي بكأس "سانتياجو برنابيو" للمرة الـ28 في تاريخه، الثانية على التوالي على حساب فريق إيطالي بعد الفوز في نسخة العام الماضي على فيورنتينا (2-1).

ويأتي هذا الانتصار ليمنح كتيبة المدرب جولين لوبيتيجي دفعة معنوية قوية قبل موقعة الأربعاء المقبل، أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد على لقب السوبر الأوروبي بالعاصمة الإستونية تالين.

تعليقات