رياضة

ريال مدريد يواصل دفع ثمن لعنة جائزة مودريتش

السبت 2018.10.20 09:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 99قراءة
  • 0 تعليق
لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

واصل ريال مدريد تعثره في مبارياته الأخيرة بعد السقوط على أرضه أمام ليفانتي بنتيجة (1-2)، في المباراة التي أقيمت، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، لترتبط سلسلة نتائجه السلبية بلعنة أتبعت حصول لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش على جائزة "الفيفا" لأفضل لاعب في العالم 2018.

الفريق الملكي لم ينجح في تحقيق أي فوز خلال آخر 5 مباريات خاضها في البطولات كافة، منها 4 في الليجا. 

وترتبط هذه السلسلة السلبية بتتويج الكرواتي لوكا مودريتش، نجم الريال، بجائزة أفضل لاعب في العالم، التي تحصل عليها خلال حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يوم 24 سبتمبر/أيلول الماضي.

ومنذ تتويج مودريتش بالجائزة، خاض اللاعب الدولي الكرواتي 5 مباريات مع الريال ومباراة أخرى مع منتخب بلاده، لم يستطع خلالها تحقيق الفوز.

واستمرت لعنة جائزة "الأفضل" ملازمة لمودريتش أمام ليفانتي، لكن المباراة شهدت إحراز الريال أول أهدافه بعد صيامه عن التهديف في 4 مباريات متتالية.

يذكر أن الريال خسر أمام إشبيلية (0-3) وديبورتيفو ألافيس (0-1)، كما تعادل مع أتلتيكو مدريد بدون أهداف في الليجا، بجانب خسارته أمام سسكا موسكو الروسي (0-1) في دوري أبطال أوروبا، قبل الخسارة السبت أمام ليفانتي، وهي المباريات التي خاضها الفريق بعد تتويج مودريتش بالجائزة.

تعليقات