رياضة

ريفالدو أسطورة برشلونة: نيمار يمتلك فرصة التفوق على رونالدو

الأربعاء 2018.1.3 07:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1095قراءة
  • 0 تعليق
نيمار ورونالدو

نيمار دا سيلفا وكريستيانو رونالدو

قال البرازيلي ريفالدو فيريرا، أسطورة نادي برشلونة سابقا، إن مواطنه نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان حاليا والبارسا سابقا يمتلك فرصة ذهبية للتفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد والمتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعبي العالم. 

جماهير ريال مدريد تفضل ضم هاري كين عن نيمار

ويلتقي الريال وباريس الشهر المقبل، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وتقام موقعة الذهاب في ملعب "سانتياجو برنابيو"، ويستضيف "حديقة الأمراء" معقل الفريق الباريسي مباراة الإياب في مارس.

وأشار ريفالدو في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن نيمار مطالب أولا بإقصاء رونالدو ورافقه من البطولة المفضلة للفريق الملكي (دوري الأبطال)، قبل الحديث عن كونه أفضل لاعب في العالم.

وأكد النجم البرازيلي السابق أن نيمار اتخذ قراره بالرحيل عن برشلونة بسبب الأرجنتيني ليونيل ميسي، في ظل رغبته في التخلص من دور الرجل الثاني، الذي قام به منذ انتقاله إلى صفوف الفريق الكتالوني.

وأوضح في هذا الصدد أن نيمار خرج للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية، وأن لديه تحديا خاصا، حيث يريد اختبار قدراته في مكان آخر، ومنافسة ميسي ورونالدو.

وحول الأخبار المتداولة بخصوص اقتراب برشلونة من حسم التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو، صانع ألعاب ليفربول، قال ريفالدو إن كوتينيو لاعب رائع، ولديه كل مقومات النجاح في برشلونة.

وأتم حديثه في هذا الشأن بقوله إن نجاح كوتينيو مع برشلونة شيء مفروغ منه، حيث إنه يمتلك كل ما هو مطلوب من لاعب كرة القدم للظهور بمستويات استثنائية مع البارسا.

تعليقات