رياضة

إلزام نيمار بدفع أتعاب ولادة طفله

الأربعاء 2017.12.20 12:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1152قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي نيمار ونجله

نيمار ونجله دافي لوكا

أيدت محكمة استئناف برازيلية، إلزام نيمار دا سيلفا، نجم هجوم باريس سان جيرمان، بدفع غرامة قدرها 15 ألف ريال برازيلي (نحو 4 آلاف و552 دولارا)، للطبيب هيربيرت كريمر وفريقه، الذين شاركوا في ولادة طفله دافي لوكا قبل 6 سنوات، حسبما أفادت مصادر رسمية.

تقارير .. زيدان يرفض ضم نيمار بسبب نجوم الريال

واعتبرت المحكمة أن لاعب باريس سان جيرمان وكارولينا دانتاس والدة لوكا "كانا يعلمان بأنهما سيتحملان تكاليف عملية الولادة التي أجريت خارج إطار شبكة الدعم".

وجاء في حيثيات الحكم أن "نيمار تعهد بدفع كل التكاليف عقب ولادة ابنه".

وكانت محكمة ابتدائية أدانت نيمار في هذه القضية العام الماضي بدفع 45 ألف ريال (ما يقرب من 13 ألفا و660 دولارا)، وقضت محكمة الاستئناف في النهاية أن تكون قيمة الغرامة أقل من 51 ألف ريال (15 ألفا و500 دولار تقريبا)، التي طالب بها الطبيب في دعواه الأولية ضد لاعب برشلونة السابق.

وعقب صدور الحكم الأولي، أشار نيمار ووالده وقتها إلى أنه لم يتم الاتفاق على قيمة محددة لأتعاب الطبيب قبل الولادة، ونددا بأن المبلغ الذي طالب به كريمر كان مبالغا فيه وجاء استغلالا لحقيقة أن الأمر يتعلق بنجل "شخص مشهور".

من جانبه، برر الطبيب المبلغ المطلوب بأنه اضطر لإغلاق عيادته الخاصة في مدينة سانتوس على مدار الأسبوع الذي يسبق الولادة من أجل التفرغ لدانتاس، بالإضافة إلى العناية بدافي لوكا الذي ولد قبل أوانه.


تعليقات