رياضة

مارسيلو يجهز مسكنا لنيمار تمهيدا لانتقاله لريال مدريد

الثلاثاء 2017.12.19 01:30 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 451قراءة
  • 0 تعليق
نيمار أحد أهداف ريال مدريد

مارسيلو ونيمار في تدريبات منتخب البرازيل - صورة أرشيفية

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد، يبحث حاليا عن شقة في العاصمة الإسبانية لمواطنه نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، تمهيدا لانتقال الأخير إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

تقارير.. جلسة عشاء تقرب نيمار من ريال مدريد

وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية أن مارسيلو بدأ في البحث عن منزل لنيمار قريب منه، تمهيدا لعودة النجم البرازيلي إلى إسبانيا مجددا، بعدما بات صاحب الصفقة الأغلى في العالم عقب انتقاله مطلع الموسم الحالي من برشلونة فريقه السابق إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون إسترليني قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني. 

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة انتقال نيمار إلى ريال مدريد ستكون قنبلة الميركاتو الصيفي المقبل، وأن النجم البرازيلي سيلعب لحامل لقب دوري أبطال أوروبا مقابل مبلغ مالي خيالي.

ويريد نيمار الرحيل عن سان جيرمان نهاية الموسم الحالي؛ بسبب عدم شعوره بالراحة في النادي الفرنسي، وكشف والده أن رئيس الريال قد يحاول ضمه خلال الصيف المقبل بدلا من الانتظار حتى صيف 2019.

وشارك النجم البرازيلي مع سان جيرمان في 19 مباراة هذا الموسم بجميع البطولات، بواقع 1707 دقائق لعب، أحرز خلالها 17 هدفا وصنع 13 هدفا آخر.

تعليقات